×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العجيري يرعى حفل صيف النماص

العجيري يرعى حفل صيف النماص
النماص - حسن عامر: يرعى محافظ النماص عبدالله بن عائض العجيري بمقر قصر التراث اليوم الاحد حفل تدشين صيف النماص لهذا العام بمقر قصر التراث بالحي التاريخي وسط المحافظة والذي يحتوي على عدد من الفقرات الحطابية والشعرية والعروض الشعبيه التي تقدمها فرقة النماص الشعبية ومنها المدقال والعرضه والخطوه وكذالك شيلة النماص الشعبية وعروض النوافير النارية على مشارف القرية الاثرية .

وقد اشار محافظ النماص عبدالله عائض العجيري ان برامج وفعاليات صيف النماص لهذا العام تحتوي على برامج ثقافية واجتماعية ورياضية والوان شعبية وكذلك العسل ومهرجان الاسر والطفل ومهرجان الزواج الجماعي ومهرجان التسوق ومهرجان الاسر المنتجه .

كما يوجد عدد من المتاحف التاريخية التي هيئة لأستقبال السياح مؤكدا بان لجنة التنمية السياحية تعمل من اجل اسعاد السايح وتحقيق تطلعات الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير الذي يحرص كل الحرص على توفير كافه سبل الراحة لضيوف منطقة عسير .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..