×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجلس قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة يوقع "عقدي شراكة" مع لجنتي التنمية الاجتماعية بطبب وآل عاصم

مجلس قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة يوقع "عقدي شراكة" مع لجنتي التنمية الاجتماعية بطبب وآل عاصم
 رعى رئيس مجلس قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة شيخ الشمل الشيخ تركي بن عبدالوهاب أبونقطة المتحمي ومدير عام التنمية الاجتماعية بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير الأستاذ عبدالحكيم بن جبران الشهراني وبحضور أعضاء المجلس ونواب وأعيان قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة العشر عقدي "شركة مجتمعية" الأول مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بطبب والثاني مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بقرى آل عاصم، ومثل مجلس قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة في التوقيع نائب رئيس المجلس مدير عام الاستثمار بإمارة منطقة عسير الأستاذ عبدالعزيز بن سعود أبونقطة المتحمي فيما مثل لجنة التنمية بطبب الأستاذ يحيى بن علي آل مسعود رئيس مجلس الإدارة، ومثل لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بقرى آل عاصم رئيس مجلس إدارتها عضو المجلس البلدي بأمانة عسير الأستاذ جابر بن محمد الحمادي.

يذكر أن عقد الشراكة يهدف إلى تكامل العمل بين الطرفين في تقديم الخدمات العامة وفق مهام كل منهما، ويسعى لاستفادة كل طرف من إمكانيات وممتلكات الطرف الآخر، وتبادل الأفكار والرؤى والمقترحات التي يقدمها كل طرف للآخر، على أن تنفذ تلك الأفكار والبرامج والتي تصب في خدمة المجتمع المحلي باسم الطرفين والصرف عليها ضمن البنود المتاحة، على أن تشمل الخدمات المقدمة كامل المجتمع بجميع فئاته العمرية وفي كل اتجاه في نطاق العمل المحدد.

وقد رحب رئيس المجلس شيخ شمل قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة الشيخ تركي أبونقطة المتحمي بهذه الفكرة وأشاد بتفعيلها لتكامل الأدوار بين أطراف هذه الشراكة والذين يعملون جميعاً في بيئة مكانية واحدة وتصب جميع أعمالهم في خدمة مجتمع واحد، مشيراً إلى أن المجلس بجميع لجانه وأمانته العامة سيكونون داعمين لهذه الاتفاقيات حتى تحقق النتائج المنتظرة منها بإذن الله.

من جانبه أشاد مدير عام التنمية الاجتماعية الأستاذ عبدالحكيم الشهراني بهذه الفكرة مشيراً إلى أنها ستصب بإذن الله في دفع عجلة العمل التنموي المنظم الذي تسعى له بلادنا الغالية والذي أصبح لزاماً علينا جميعاً تفعيله والانطلاق نحو رؤية المملكة 2030 لنحقق أهداف هذه الرؤية بخططها واستراتيجياتها التي تنعكس بالتأكيد على المجتمع بإذن الله، وحول المجلس أبدى الشهراني سعادته بما شاهده من عمل منظم يقوم به المجلس يخرج عن دائرة القبيلة إلى المجتمع التنموي المفتوح، والذي يقوم على أساس التنمية المستدامة على أيدي شباب مؤهلين قادرين على أن ينطلقوا به وبمجتمع هذا المجلس نحو أفقٍ أرحب بما لا يفقد الإنسان والمكان هويته التاريخية والتراثية المتميزة وبما يتوافق مع العهد الجديد للمملكة العربية السعودية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..