×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ادارة القطاع الصحي بمحافظة محايل تعايد المرضى بمنازلهم

ادارة القطاع الصحي بمحافظة محايل تعايد المرضى بمنازلهم
تنومة : قام صباح يوم أمس الخميس مدير القطاع الصحي والمشرف على مستشفى محافظة محايل الاستاذ محمد بن زيد علي عسيري يرافقه مدير الطب المنزلي بالنيابة الاستاذ جابر احمد صوره ومساعده للصحة العامه الاستاذ موسى امان بزيارة مرضى الطب المنزلي بمنازلهم وتم نقل تحيات ومعايدة سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد علي الهبدان لهم ، كما تم توزيع الهدايا لهم وتم الاطلاع على الخدمات الصحية التي تقدم للمرضى كبار السن خاصة ممن يعانون من الأمراض المزمنة , وقد رافقه أثناء الزيارة فريق الطب المنزلي لتقديم الخدمات لعدد من مرضى الرعاية المنزلية في منازلهم الخاصة.

أوضح ذلك المتحدث الاعلامي بصحة منطقة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال بأن مدير القطاع الصحي بمحافظة محايل وجه الفرق الميدانية بالبرنامج بتوفير كافة احتياجات المرضى والحرص على متابعة حالاتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم , وقدم شكره لمقام وزارة الصحة ولصحة عسير على ما توفره لهذا البرنامج من دعم وفق توجيهات ولاة الامر حفظهم الله.

ومن جهته قال مدير القطاع الصحي والمشرف على مستشفى محايل العام الاستاذ محمد زيد عسيري إن تلك الخدمات هي أقل ما نقدمه لهذه الفئة التي تحتاج رعاية خاصة , كما أن ديننا الحنيف يحثنا على زيارة المريض والتخفيف عنه ولذلك فضل عظيم وهو أحد الحقوق علينا وكذلك من واقع المسئولية الملقاة على عاتقنا , وهذه الفئة التي تعاني منذ سنوات من المرض تحتاج لوقوف المجتمع معها وتخفيف معاناتهم والزيارة لها أثر بالغ في نفوسهم.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..