×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشيخ محمد الصقلي البكري إلى رحمة الله تعالى

الشيخ محمد الصقلي البكري إلى رحمة الله تعالى
تنومة ــ عبدالله محمد الشهري 
إنتقل إلى رحمة الله تعالى رجل الأعمال الشيخ / محمد بن عبدالله الصقلي البكري الشهري صباح هذا اليوم الإثنين 1437/9/29هـ في محافظة جدة , وسيصلى عليه عصر اليوم بمشيئة الله تعالى في المسجد الحرام بمكة المكرمة ويدفن بها ويقام العزاء في محافظة النماص بإذن الله تعالى .
صحيفة تنومة التي آلمها نبأ وفاته رحمه الله تتوجه بإسمها وكافة منسوبيها بخالص العزاء لأسرة الفقيد وقبيلته راجين من الله عز وجل أن يشمله برحمته ومغفرته وأن يلهمهم جميعاً الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ظافر علي ابو مشعوف 29-09-1437 08:14 مساءً
    اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
    واجعله من رفقاء نبيك محمد صلى الله عليه وسلم في أعلى الجنان .
  • ابو فراج 30-09-1437 12:04 مساءً
    تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته ونسال الله له العفو في هذا الوقت وقت العفو والرحمه والمغفره والعزاء موصول لكافة قبيلة بني بكر وافراد عائلته وبني شهر كافة انا لله وانا اليه لراجعون
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..