×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مواطنون يدفعون 34 مليون ريال لإطلاق سراح أكثر من 1250 سجيناً

مواطنون يدفعون 34 مليون ريال لإطلاق سراح أكثر من 1250 سجيناً
تنومة : دفع فاعلو خير من المواطنين نحو 34 مليون ريال لإطلاق سراح 1255 مسجوناً بسبب مديونيات تراكمت عليهم، وذلك خلال العام الهجري الحالي من بينهم 425 سجيناً تم إطلاق سراحهم خلال شهر رمضان الحالي.

وقال مدير إدارة التوجيه الفكري والمعنوي، ورئيس لجنة الحقوق الخاصة بالمديرية العامة للسجون العقيد مظلي محمد بن دهيش، إن ذلك ثمرة مبادرات اجتماعية مشتركة بين مديرية السجون وقطاعات المجتمع من رجال لأعمال والمؤسسات الخيرية.

وأبان أن من تم إطلاق سراحهم انطبقت عليهم الشروط التي وضعتها لجنة خاصة تم تشكيلها لهذا الخصوص، ومن بينها أن يكون المدين قد أمضى فترة بالسجن، وصدر بحقه صك شرعي ويتوقف إطلاق سراحه على السداد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..