×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بطولة أمانة عسير الثالثه : الإتفاق والنجمه يعبران إلى نصف النهائي

الصقور يسعى لـ تجاوز الترجّي والقادسيّة أمام سدّ النماص مساء اليوم

بطولة أمانة عسير الثالثه : الإتفاق والنجمه يعبران إلى نصف النهائي
تنومة : عبر فريق إتفاق الخميس إلى دور الـ 4 من بطولة أمانة عسير الثالثه لكرة القدم والتي يحتضنها ملعب الامانه بالمشهد وذلك بـ فوزه على منافسه الفيصل أبها 0/2 في مباراة شهدت متعه وإثاره كبيره حسم من خلالها الإتفاق النتيجه لـ صالحه بـ هدفي فايز عسيري وأعلن تواجده كـ أوّل اطراف مربّع الذهب وحقّق جائزة نجم اللقاء فايز عسيري نجم إتفاق الخميس ، فيما إستطاع نجمة الخميس في اللقاء الآخر الذي جمعه بـ الشفا من قلب التأخر بـ 1/3 إلى إنتصار ثمين ومستحقّ 4/5، أحرز رباعيّة الشفا سعد الرفاعي " هدفين " وأحمد مشني ومحمد حلوي ، فيما سجّل لـ النجمه ماجد الجابري " هدفين " وناصر شايع وبدر عوض والحارس ردّان غزواني من ركلة جزاء فيما حصل على جائزة أفضل لاعب الخلوق أحمد طالع من نجمة الخميس .

وشهدت مباريات الأمس حضور الإعلامي المخضرم والمميّز أحمد آل شيبان بالإضافة إلى الإعلامي محمد آل مشاري الذي قام فريق نجمة الخميس بتكريمه قبل إنطلاقة لقائهم أمام الشفا ، كما تم عمل مسابقة للجماهير الحاضره بين المباراتين وتم خلالها تقديم جهاز جوّال للفائز .

هذا ويلتقي مساء اليوم الأحد فريقي ترجّي أبها والصقور في لقاء " كلاسيكو " ينتظره متابعو رياضة الأحياء في عسير ، فيما تجمع سهرة المساء الممتعه قادسيّة أبها بـ ضيف البطوله سدّ النماص .

وتحظى البطوله بـ رعاية مطعم ومقهى الجوري كافيه بالإضافة إلى سلسلة محلّات أبو عامر الغامدي للعسل ، مع تعاون الجهات المختصّه متمثّله في دوريات منطقة عسير والهلال الأحمر السعودي .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..