×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بطولة أمانة عسير الثالثة : الشفا يخطف البطاقة الثانية ويرافق اﻹتفاق

بطولة أمانة عسير الثالثة : الشفا يخطف البطاقة الثانية ويرافق اﻹتفاق
تنومة : انطلقت مساء أمس منافسات الجولة اﻷخيره من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة أمانة عسير الثالثة لكرة القدم والتي يحتضنها ملعب الأمانة بالمشهد وذلك بلقائين مثيرين في المجموعة اﻷولى .

جمع اللقاء اﻷول الشفا بميلان القاعدة في مباراة حقق من خلالها الشفا فوزاً ثميناً ميلان بنتيجة 2/4 ، وخطف بذلك بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة وعبر إلى الدور ربع النهائي برصيد 6 نقاط وصيفاً للكوماندوز اﻹتفاقي .

واجه اتفاق الخميس في ثاني لقاءات اﻷمس فريق أهلي الجنوب " كلاسيكو مثير " استطاع اﻹتفاق مواصلة سلسلة انتصاراته وظفر بنقاط اللقاء بالفوز 1/2 ، وعلى الرغم من أن اﻹتفاق تأهل منذ الجولة الماضية إلا أنه حرص على تأكيده بالعلامة الكاملة وهو ما تحقق لهم بالوصول إلى دور الثمانية برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات .

يلتقي مساء اليوم فريقا حزم الجنوب والقادسية في آخر لقاءات المجموعة الثانية في قمة الفرصة الوحيدة لكليهما " الفوز " لا غيره ، وستحدد هذه المباراة الوصيف الذي سيرافق ترجي أبها المتصدر بالعلامة الكاملة " 9 نقاط " إلى الدور ربع النهائي .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..