×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تدريب ٥٠ عضو هيئة تدريس بجامعة الملك خالد على برنامج "ممارس"

تدريب ٥٠ عضو هيئة تدريس بجامعة الملك خالد على برنامج "ممارس"
تنومة : أنهى أكثر من 50 عضو هيئة تدريس بجامعة الملك خالد البرنامج التدريبي الإلكتروني (ممارس التعلم الإلكتروني) من مختلف الكليات والمجمعات الأكاديمية ومن محافظات مختلفة (محايل عسير - تنومة - ظهران الجنوب - سراة عبيدة )، ويعد هذا البرنامج التدريبي الذي يقدم للمرة الثانية لأعضاء هيئة التدريس نقلة نوعية في طريقة التدريب حيث تم تقديم هذا البرنامج عن طريق الإنترنت كاملاً ١٠٠% من خلال نظام إدارة التعلم (بلاك بورد) وتحت إشراف مدرب متخصص، ويتيح هذا البرنامج لعضو هيئة التدريس التدرب في أي وقت ومن أي مكان وخلال فترات محددة لكل دورة.

وتكون هذا البرنامج من أربع دورات متتالية لمدة شهرين تمكن عضو هيئة التدريس من استخدام أنظمة وأدوات التعلم الإلكتروني بشكل فعّال وهي:بناء المقررات، تقييم الطلاب، تعزيز التواصل والتفاعل، الفصول الافتراضية.

وأوضح الدكتور فهد الأحمري عميد التعلم الالكتروني بالجامعة ومدرب البرنامج الأستاذ محمد جارالله الحبابي أن هذا البرنامج التدريبي يعتمد على التدرب والتعلم الذاتي وهذا يجعل دور عضو هيئة التدريس كمتدرب أكثر فعالية واستفادة من أن يكون متلقي للمعلومة، وفي نهاية هذا البرنامج أقامت عمادة التعلم الإلكتروني حفل تكريم لتخريج الدفعة الثانية من برنامج (ممارس التعلم الإلكتروني) والذين ساهموا في إنجاح هذا البرنامج.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..