×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المستشفى السعودي الألماني بـ"عسير " تطلق برنامج منتمي لمنسوبي "الوزارت الحكومية"

المستشفى السعودي الألماني بـ"عسير " تطلق برنامج منتمي لمنسوبي "الوزارت الحكومية"
عسير - تنومة : اطلق اليوم بالمستشفى السعودي الالماني بعسير برنامج منتمي لخدمه جميع منسوبي وزارات الدوله .


وحرصاً من المستشفى السعودي الألماني عسير على تقديم أفضل الخدمات الطبية لمنسوبي الوزارت والجهات الحكومية تم استحداث برنامج (منتمي)والّذي يقدم خصومات خاصة لمنسوبي الوزارت والجهات الحكومية تصل إلى 50% ويبدأ البرنامج من يوم الأربعاء ١٤٣٧/٨/٢٥هـ الموافق ٢٠١٦/٦/١ويسري إلى نهاية نهاية العام الميلادي الحالي ٢٠١٦ ولما يمتلكه المستشفى من تقنيات حديثة وخدمات متميزة قدم برنامج منتمي لخدمة المجتمع وتوفيرالعناية الطبية الرائدة تحت شعار نحن بعون الله نرعاكم .


وفي هذا الصدد أشارمديرالعلاقات العامة بمستشفى السعودي الألماني عسيرالأستاذ :علي بن سعد الأسمري إلى تشرف مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بخدمة منسوبي الوزارت وعوائلهم عبر تقديم خصومات خاصة جدا وقدرها 50% على الكشوفات و50%على المختبرات والأشعة و20%على خدمات التنويم وذلك عرفانا لما يقدمه منسوبو الوزارات جميعاً من جهود لا تقدر بمال في خدمة الوطن والمواطن .


وفيما يتعلق بتفعيل الاشتراك فقد أوضح الأسمري إلى أن منسوبي الوزارت سوف يحصلون على هذا الخصم عند أول زيارة لهم للمستشفى وإبراز البطاقة الوظيفية أو تعريف يثبت ارتباطهم الوظيفي وسيتم منحهم كروتا مميزة سيحصلون بموجبها على خصومات خاصة جدا يمكنهم استخدامها في أي وقت،والجدير بالذكر أن هذه الخطوة قد حظيت برضى وإعجاب جميع شرائح المجتمع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..