×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رسالة بريدية "مستعجلة" إلى #تنومة يتسلمها صاحبها من بريد #أبها

رسالة بريدية "مستعجلة" إلى #تنومة يتسلمها صاحبها من بريد #أبها
أبها - صالح آل شلية طالب المواطن عبد العزيز الاسمري مؤسسة البريد السعودي بفتح ملف تحقيق لقاء تأخر إرسالية بالبريد السعودي الممتاز من منطقة الرياض إلى محافظة تنومة تحمل أوراق رسمية مهمة .

وقال الأسمري انه تم ارسال أوراق رسمية من تاريخ 22/8/1437هـ لكي يتم تقديمها الى ادارة الاحوال المدنية بعد ان تم حجز موعد انتظرة اكثر من شهر وأكد انه تم الغاء الموعد بسبب تاخيرها من قبل البريد السعودى فرع أبها لكونة المركز الرئيسي بمنطقة عسير حيث افاد موظف الاستقبال بفرع تنومة انه لم يتم استلامها في الوقت المحدد بسبب تعليق الارسالية في المركز الرئيسي مما اضطرة الى مراجعه الفرع الذي يبعد قرابة 150 كلم عن مدينة ابها

وأضاف أن المرسل قد أفاده موظف البريد في الرياض أنه سيتم التسليم خلال (48 ساعة)، ومضى على الوصول أربعة أيام، حيث من المقرر استلامه يوم الاثنين الماضي، ولم يصل حتى اليوم .

وأكد الاسمري انه قد تضرر من هذا التاخير وتكبد عنا السفر من محافظة تنومة وأحتساب يوم غياب من قبل عملة وتضرر نفسيا ومعنويا من تاخير الارسالية وعدم تجاوب المسؤلين معه بالاتصال

مما اضطره لمراجعة بريد أبها، حيث مكان الفرز ومقابلة المدير التنفيذي، وشرح له الموقف في استدعاء تم تقديمة موضحا فية ما حصل حيث وجهه المدير العام بالبحث ووجدت الارسالية معدة لترحيل وتم استلامها من المركز الرئيسي بعد مضى اربعه ايام من تاريخ ارسالها على حد قوله، وناشد الاسمري المسؤولين في البريد السعودي برد اعتباره وفتح ملف كامل بالواقعة والحرص على مصالح المشتركين
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..