×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين #أمانة_عسير يستقبل بلدي تنومة ويعد بتلبية احتياجات المحافظة

أمين #أمانة_عسير يستقبل بلدي تنومة ويعد بتلبية احتياجات المحافظة
تنومة: عبدالرحمن خلوفة قام أعضاء المجلس البلدي بمحافظة تنومة بزيارة لسعادة أمين منطقة عسير وفي بداية اللقاء عرض رئيس المجلس الاستاذ عمر آل عبدالله عددا من احتياجات المحافظة التي تقع داخل اختصاص البلدية ومنها على سبيل المثال ترقية البلدية الى فئة أعلى على خلفية ترقية مركز تنومة الى محافظة وكذلك ضرورة وجود مخطط هيكلي للمحافظة يراعى فيه توسيع النطاق العمراني كذلك اعادة النظر في ميزانية تنومة مع مراعاة انها مدينة سياحية يتوافد اليها أعداد كبيرة في مواسم الاجازة وأن البنية التحتية لا تستوعب كثافة السياح أثناء الاجازات وبالتالي فالحاجة ماسة الى تعزيز بنود الميزانية . أيضا تمت الاشارة الى الحاجة الماسة الى تسريع مشاريع درء أخطار السيول وكذلك دعم البلدية بكوادر وآليات إضافية إضافة الى دعم مشاريع السياحة .
وقد كان استقبال سعادة الأمين حافلا وبترحاب كبير وبشاشة ومودة أزالت كثيرا من الحواجز مثمنا الزيارة ومشيدا بهذه الخطوة وقد أثنى على المجلس البلدي ووصف طموحات المجلس بأنها ذات سقف عال . وقد وعد سعادته بالعمل على تحقيق ما يمكن تحقيقه من هذه المطالب وقدم عددا من الافكار التي يمكن ان تساعد في تحسين أداء المجلس . وفي نهاية اللقاء وجهت دعوة لسعادته لزيارة المحافظة ووعد بتلبيتها قريبا إن شاء الله .
عقب ذلك قام أعضاء المجلس بزيارة لعدد من الأقسام ذات العلاقة لمتابعة سير عدد من المشاريع المرفوعة من بلدية تنومة وقد كان التجاوب كبيرا جدا والحمد لله .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..