×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الصفوف الأولية على مسرح ثانوية أبي بكر بـ #تنومة

تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الصفوف الأولية على مسرح ثانوية أبي بكر بـ #تنومة
النماص - نورة الشهري : بحضور مدير مكتب التعليم بتنومة ومدير الإشراف التربوي بإدارة تعليم النماص وبرعاية لجنة التنمية الاجتماعية بتنومة وحضور عدد من مشرفي التعليم بالنماص وتنومة وقادة المدارس والمعلمين وأولياء أمور الطلاب المكرمين اختتمت أمس الثلاثاء الموافق 26 /7 / 1437 على مسرح الأستاذ إبراهيم بن عائض بثانوية أبي بكر الصديق بتنومة فعاليات تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الصفوف الأولية.

حيث بدأ الحفل الختامي بمسيرة للطلاب الفائزين يرتدون وشاح رؤية 2030 تلاه حفل خطابي قدمه الطلاب بدأ بآيات من الذكر الحكيم عقب ذلك كلمة اللجنة المنظمة للمسابقة وأخرى للطلاب الفائزين ثم قصيدة شعرية لأحد الطلاب الموهوبين ثم عرض مرئي لمراحل المسابقة ثم تشرف الطلاب الفائزون ومعلموهم وقادة مدارسهم باستلام الدروع والجوائز المعدة من قبل اللجنة من يد مدير مكتب التعليم بتنومة ومدير الإشراف التربوي بالنماص أعقبه تكريم أعضاء اللجنة المشرفة على المسابقة.

ثم قدم الطلاب المكرمون هدايا تذكارية لرعاة الحفل عبارة عن باقات من الورود ثم التقطت الصور التذكارية لهذه المناسبة التي تتكرر للعام الثاني على التوالي والتي يرعاها قسم الصفوف الأولية بمكتب التعليم بتنومة ثم ودع الجميع بمثل ما استقبلوا به من الحفاوة والتكريم .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..