×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

البحر الأحمر يشاهد من #تنومة !!

في صورة نادرة للفوتوغرافي خالد عبدالرحمن

البحر الأحمر يشاهد من #تنومة !!
تنومة: عبدالرحمن خلوفة في التقاطة فريدة حددها الزمان والمكان الفوتغرافي خالد الشهري يقتنص فرصة صفاء الأجواء وجمال المنظر وصعوبة حدوثه مرة اخرى ..ليلتقط صورة من أحد منتزهات تنومة لسهول تهامة يظهر في خلفيتها البحر الأحمر بشيء من الخيال والندره..
وقد أوضح لنا الاستاذ خالد بن عبدالرحمن الشهري كيفية التقاطته النادره حيث قال انه لاحظ صفاء الأجواء وكانت تراوده فكرة التقاط صورة من تنومة لأبعد نقطة في الأفق وقد حدث ذلك بتوفيق من الله مما جعل الصورة تكاد تكون من غرائب الصور التي تلتقط من تنومة لا فتاً الى ان صفاء الأجواء نتيجة الأمطار التي شهدتها المنطقة مؤخراً وارتفاع جبال السروات ووقت ميول الشمس وسطوعها على سطح البحر عوامل ساعدت في الحصول على هذه الصورة رغم المسافة البعيدة بين نقطة الالتقاط والتي كانت من منتزه مبدا الشريف بالحيفه جنوب غرب تنومة وشاطيء البحر والتي تفوق 100 كيلو متر .
يذكر ان المصور خالد الشهري يعتبر من المصورين الفوتوغرافيين المتميزين على مستوى الوطن وله العديد من الأعمال الناجحة التي حصدت جوائز عدة في المسابقات المحلية والخليجية .

image


image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • علي احمد 25-07-1437 08:39 صباحاً
    ليس غريبا هذا التميز من الأستاذ المتألق خالد الشهري، فهذا الشخص من المواهب الضوئية الفذة والنادرة، أسأل الله أن يحفظه ويبارك فيه ويزيده تسديدا وتوفيقا
  • #2
    عكران 25-07-1437 11:13 صباحاً
    مشاء الله تبارك الرحمن
  • #3
    أبو أيمن 25-07-1437 02:32 مساءً
    تحياتي لك ابو عبد الرحمن ما شاء الله تبارك الله
  • #4
    حسام العَمري 26-07-1437 12:31 صباحاً
    ارفع له القبعه ما شاء الله تبارك الله...ناس مبدعين
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..