×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الطالب عبد المجيد الشهري يحقق أربع جوائز تفوق

كرمه الشيخ إبراهيم الزبيدي في الحفل الختامي الذي أقامته حلقات التحفيظ بجامع القدس بالرياض.

الطالب عبد المجيد الشهري يحقق أربع جوائز تفوق
الرياض ـ عبدالله محمد الشهري 
على شرف الشيخ الدكتور/ إبراهيم الزبيدي أستاذ الفقه المقارن وعضو الجمعية العلمية السعودية للعقيدة والفرق والمذاهب أقيم الحفل الختامي لتكريم حفظة كتاب الله الكريم في جامع القدس بحي القدس بمدينة الرياض مساء يوم الثلاثاء1437/7/19هـ , وقد أتم الطالب عبد المجيد بن عاطف بن فايز الشهري من ثانوية القدس حفظ كتاب الله الكريم وحقق جائزة التفوق في الحلقات وحصل على المركز الأول لهذا العام على مستوى المرحلة الثانوية،وحصل أيضاً على الطالب المثالي للعام الدراسي ( 36 - 37 ) على مستوى ثانوية القدس , وقد تخلل الحفل تكريم والده العقيد متقاعد عاطف بن فايز الشهري نظير إهتمامه وتشجيعه وتحفيزه حتى حصل بتوفيق الله على هذه المراكز المتقدمة في حفظ كتاب الله وتتويج مسيرته بالحصول على المركز الأول في المرحلة الثانوية وكذلك تحقيق لقب الطالب المثالي.

image


image


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..