×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يرعى حفل تخريج الدفعة الـ18 بجامعة الملك خالد غداً

أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة

أمير منطقة عسير يرعى حفل تخريج الدفعة الـ18 بجامعة الملك خالد غداً
تنومة : يرعى أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز آل سعود، مساء غدا (الثلاثاء) بمدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة عقب صلاة المغرب، حفل تخريج الدفعة الـ 18 من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد، للعام الجامعي 1436هـ/1437هـ ، والبالغ عددهم أكثر من ( 10.300) طالبا وطالبة.
وأعرب معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، عن عميق شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على رعايته الكريمة لحفل تخريج طلاب وطالبات الجامعة ومشاركته أبناءه فرحة تخرجهم، مبينا أن ذلك دليل على حرص واهتمام ولاة الأمر-حفظهم الله- في هذه البلاد المباركة بدعم مسيرة التعليم، ومدى اهتمام وحرص سموه على دعم مناشط الجامعة وفعالياتها ومشاركة أبنائه الطلاب كافة إنجازاتهم المختلفة وفرحتهم في يوم حصادهم الدراسي.
وأكد الداود أن الجامعة تفتخر بخريجيها الذين تسلحوا بالعلم والمعرفة في كافة التخصصات العلمية والنظرية والذين سيسهمون في بناء ورفعة هذا الوطن بفاعلية في التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، و"سيتحقق ذلك بفضل الله - عز وجل - ثم بدعم ومؤازرة حكومتنا الرشيدة - حفظها الله-" سائلا الله التوفيق والنجاح للخريجين في حياتهم المستقبلية.
كما هنأ في ختام تصريحه الطلاب والطالبات الخريجين و اباء وأمهات الطلاب والطالبات بتخرج أبنائهم، معربا عن سعادة الجامعة
بتخريج هذه الكوكبة من طلابها وطالباتها.
من جانبه ثمن عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سلطان بن سعد آل فارح رعاية أمير منطقة عسير لاحتفاء الجامعة بتخريج الدفعة الـ18 من الطلاب والطالبات، الموزعة على مختلف المراحل التعليمية التالية : (740) في برامج الدراسات العليا، والبكالوريوس (8202) والدبلوم العالي (570)، والدبلوم (879).

وهنأ آل فارح الخريجين على ما حصدوه من إنجاز نظير مثابرتهم واجتهادهم، ودعاهم لبذل قصارى جهودهم ليسهموا في نهضة وطنهم وازدهاره.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..