×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس بلدية #تنومة يقف ميدانيا على مواقع تجمع المياه

العلياني:توجيه امين منطقة عسير في حيز التنفيذ

رئيس بلدية #تنومة يقف ميدانيا على مواقع تجمع المياه
تنومة : وجه رئيس بلدية تنومه المهندس مصلح بن صالح العلياني كافة الادارات والاقسام المعنية بالبلدية باستنفار كافة امكانيات البلدية من معدات وعمالة وفرق للطوارئ يأتي ذلك تزامنا مع ما تشهده المنطقة من امطار هذه الايام.

هذا وفي وقت سابق هذا اليوم وقف العلياني ميدانيا على مواقع تجمع المياه على اثر الامطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة رافقه مدير الخدمات بالبلدية جرى خلالها توجيه الفرق الميدانية بكامل المعدات بمعالجتها فورا وازالة وتنظيف المخلفات التي نتجت عنها.

واضاف العلياني في توجيه له لمدير الخدمات بالتأكد من سلامة العبارات من اي معوق يمنع جريان المياه بداخلها وتنظيفها بشكل مستمر خلال موسم الامطار الجاري.

واكد انه في وقت سابق تلقت البلديات بعسير توجيه سعادة امين منطقة عسير المهندس صالح بن عبدالله القاضي بالعمل بشكل متواصل على حصر كافة نقاط تجمع المياه ومعالجتها بشكل فوري والرفع بالمواقع الحرجه وادراجها ضمن نظام gis وتزويد الامانه بتقرير عن مشاريع درء اخطار السيول التي سلمت للمقاول والتي تحت الترسية ووضع الحلول العاجلة والجذرية لتلك المواقع.

من جهة اخرى دعى رئيس البلدية الجميع للتعاون والابلاغ عن نقاط تجمع المياه عبر رقم البلاغات الموحد 940 وتحديد الموقع بدقه يسهل الوصول اليه.

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناقد 08-07-1437 12:57 صباحاً
    الإخلاص ف العمل يجنب المسوول الوقوف وقت الأزمه ع الحدث
  • #2
    فايز ابوزنده 08-07-1437 06:38 مساءً
    لا يتفع العلوق يوم الغارة : مثل شعبي الاخوان يتمتعون بإجازة طوال العام تحياتي
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..