×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خادم الحرمين الشريفين يصل إلى تركيا

خادم الحرمين الشريفين يصل إلى تركيا
واس وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم إلى أنقرة في مستهل زيارة لجمهورية تركيا تلبية للدعوة الموجهة له من فخامة الرئيس رجب طيب اردوغان.
وكان في مقدمة مستقبلي خادم الحرمين الشريفين بمطار ايسنبوا أخاه فخامة الرئيس رجب طيب اردوغان رئيس جمهورية تركيا.

وكان حفظه الله قد غادر ظهر اليوم القاهرة، بعد زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية استغرقت عدة أيام، متوجهاً بحفظ الله ورعايته إلى جمهورية تركيا في مستهل زيارة رسمية تلبية للدعوة الموجهة له من فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان .
وكان في وداع خادم الحرمين الشريفين أخاه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.
كما كان في وداعه - رعاه الله - دولة رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ومعالي وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي ومعالي وزير الإسكان الدكتور مصطفى كمال مدبولي الوزير المرافق، وأصحاب المعالي الوزراء في الحكومة المصرية، ومعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية الأستاذ أحمد قطان، وسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة ناصر حمدي، ومديرو المكاتب والملحقيات السعودية في مصر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..