×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير: تزيل مايقارب مليون متر مربع احداثات بابها

أمانة عسير: تزيل مايقارب مليون متر مربع احداثات بابها
تنومة : أزالت أمانة منطقة عسير إحداثات تزيد على مليون متر مربع تقريباً شمال مدينة ابها , صرح بذلك مدير ادارة التعديات ومراقبة اراضي الحكومة ابراهيم سعيد درويش الذي اوضح انه تم رصد عدد من الاحداثات الواقعة بمنطقة شعار شمال ابها بلغت مليون وثلاث مئه وعشرون متر مربع ,وأضاف على الفور تم اتخاذ الاجراء النظامي حيالها من قبل الادارة العامة لمراقبة الاراضي بالأمانة وتمت إزالة تلك الاحداثات بمشاركة شرطة الأمانة والمجاهدين مشيرا إلى أن الموقع سبق الاعتداء عليه بالاحداث عدة مرات وتم الرفع بذلك لمقام الإمارة .

ومن جهة اخرى تم إزاله احداثات بطريق ال يوسف خلف البنك السعودي للاستثمار بلغت مساحتها حوالي الفين متر مربع. وكذلك احداثات بمجمل قرية الفيه تبين إعادة احداث قد سبق عليه الإزالة وهي عباره عن جدار مبني من الحجروعقوم ترابيه ومسوحات وتزبيروتم ازالتها .

واختتم ال درويش حديثه بأن الاراضي الحكومية تتم متابعتها والمحافظة عليها من التعدي والاحداث من خلال الجولات الميدانية اليومية مهيبا الجميع بالتواصل مع الامانة من خلال رقم البلاغات الموحد 940 للإبلاغ عن أي ملاحظة بهذا الخصوص من شأنها تعطيل التنمية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..