×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القطاع الصحي بمحافظة محايل ينظم دورة "كيفية التعامل مع الحالات الطارئة"

القطاع الصحي بمحافظة محايل ينظم دورة "كيفية التعامل مع الحالات الطارئة"
تنومة : أوضح المتحدث الاعلامي بصحة عسير الأستاذ سعيد بن عبدالله النقير بأن القطاع الصحي بمحافظة محايل نظم دورة عن كيفية التعامل مع الحالات الطارئة واستخدام عربة الطوارئ وقد كان المحاضر لهذه الدورة وكيل كلية الطب للشؤون السريرة بجامعة الملك خالد بأبها استشاري أمراض الباطنة والعناية المركزة بمستشفى عسير المركزي الدكتور/علي بن عبيد البشابشي وتم تنفيذ هذه الدورة بقاعة المحاضرات بقسم الصحة العامة بالمحافظة وشهدت حضور عدد من الممارسين الصحيين بالقطاع الصحي.

من جهته قدم مدير القطاع الصحي بمحافظة محايل الأستاذ محمد بن زيد عسيري شكره للمحاضر وأكد على أهمية التدريب للمارسين الصحيين وان هذه الدورات تنعكس إيجابا على متلقي الخدمه وفي نهاية الدورة ونيابة عن مدير القطاع الصحي بالمحافظة كرم سعادة المساعد للصحة العامة الدكتور علي الشهري المحاضر بدرع تذكاري مقدم من إدارة القطاع الصحي نظير جهوده .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..