×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جولة سياحية وحفل عشاء للفرق المشاركة في بطولة كأس المؤسسة بـ #النماص

جولة سياحية وحفل عشاء للفرق المشاركة في بطولة كأس المؤسسة بـ #النماص
النماص - نورة الشهري : نظمت لجنة السياحة ببطولة تصفيات كأس المؤسسة المجموعة السادسة مساء الأحد جولة سياحية لجميع الوفود المشاركة بالبطولة شملت الجولة زيارة الأماكن السياحية بمحافظة النماص وزيارة قصر التراث الأثري بالمحافظة وتجولت الفرق المشاركة بالقصر والتعرف على التراث القديم للمنطقة ، وبعد ذلك شرفت الوفود حفل العشاء الذي نظمته اللجنة المنظمة للبطولة باستراحة البلدية بجبل شحر وكان في استقبال الوفود سعادة عميد الكلية التقنية بالنماص المهندس عزالدين بن سعد الشهري وسعادة وكيل الكلية لشؤون المتدربين المهندس مبارك بن عبدالله الشهراني وأعضاء اللجان المشاركة بالبطولة
تضمن الحفل قصائد شعرية ومشاركات لمتدربي وأعضاء الوفود ثم قدم عميد الكلية التقنية بالنماص الدروع لرؤساء الوفود و تناول الجميع وجبة العشاء في جو أخوي رائع تخللته الألفة والمحبة بين الجميع بعد ذلك شاركت طواقم الفرق في آداء الرقصات الشعبية .

العلاقات العامة والإعلام بالكلية التقنية بالنماص
أحمد الشهري
تصوير
خلف الغامدي
عبدالعزيز القرني
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..