×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يرأس مجلس إدارة جمعية أباء لرعاية الأيتام

أثنى على ما تقدمه الجمعية لخدمة ورعاية الأيتام

أمير عسير يرأس مجلس إدارة جمعية أباء لرعاية الأيتام
تنومة : أثنى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على ما تقدمه جمعية أباء لرعاية الأيتام من جهود متميزة في خدمة ورعاية الأيتام , مؤكدا سموه أن القيادة الرشيدة تولي العمل الخيري عناية خاصة ويحظى بالدعم والتأييد ، وله مكانته الخاصة في خطط التنمية الوطنية .

جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماع الجمعية العمومية بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ سالم العواشز وأمين عام الجمعية الدكتور ناصر قميشان , ومديرعام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة عبدالحكيم الشهراني , وأعضاء مجلس الإدارة ، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان الإمارة .

وفي بداية الإجتماع استعرض أمين عام الجمعية الدكتور ناصر قميشان جدول الأعمال المطروح للنقاش والتقرير السنوي للجمعية للعام الماضي 1436 هــ , وكذلك إقرار ميزانية الجمعية للعام المالي الجاري 1437هـ والتي بلغت واحد وأربعين مليون ومئة ألف ريال , إلى جانب إقرار افتتاح فرع الجمعية بمحافظة طريب وكذلك استكمال التجهيزات لإنطلاق فرع الجمعية بمحافظة سراة عبيدة , ليصبح عدد فروع الجمعية بالمنطقة ثلاثة عشر فرع والتي سوف تكون رافداً من روافد الدخل المالي للجمعية .

كما استمع سموه إلى أبرز الأنشطة التي تقدمها الجمعية والتي جاء في مقدمتها خدمة أبناء الشهداء في الحد الجنوبي والعمل على القيام بواجباتهم وما يلزمهم في جميع اﻷمور اﻷسرية واﻹجتماعية وبما يخدم تعزيز الولاء لله ثم للمليك و الوطن ، وبما يعزز الجانب الإيماني في نفوس أبطال القوات المسلحة في دفاعهم عن ثرى الوطن .

فيما قدم المشرف على فرع الجمعية بمحافظة ظهران الجنوب الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي , عدد من مناشط الجمعية بالمحافظة والتي تضمنت عدد من المبادرات للقوات المرابطة على الحدود الجنوبية بقطاع ظهران الجنوب والتي تأتي كأقل تقدير لرجال أمننا البواسل المرابطين على الثغور .


وفي نهاية الاجتماع قدم الجميع شكرهم وتقديرهم إلى سمو أمير منطقة عسير نظير دعمه للأيتام واهتمامه الكريم بهذه الفئة الغالية , كما التقطت الصور التذكارية .


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..