×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ورشة عمل ( تنمية قطاع المعارض والمؤتمرات بمنطقة عسير ) .. الثلاثاء

ورشة عمل ( تنمية قطاع المعارض والمؤتمرات بمنطقة عسير ) .. الثلاثاء
تنومة : ينظم فريق المعارض والمؤتمرات بمنطقة عسير بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ورشة عمل بعنوان ( تنمية قطاع المعارض والمؤتمرات بمنطقة عسير ) الثلاثاء ٢٢ مارس بفندق قصر أبها ، بحضور عبدالله الجهني مستشار سمو رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني .

وسيقدم المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات طارق العيسى ورئيس فريق المعارض والمؤتمرات بمنطقة عسيرالدكتور عبدالرحمن آل مفرح ورقتين عمل ، كما ستقدم جامعة الملك خالد والغرفة التجارية بأبها المشاركة بالورشة ورقتين أيضاً .

وقد وجهت دعوات للحضور والمشاركة لإمارة المنطقة ومحافظي المحافظات والجهات الحكومية بالمنطقة وشركات القطاع الخاص الكبرى بالمنطقة ومنظموا المعارض والمؤتمرات للمشاركة في الورشة وتشكيل مجموعة فرق والأخذ بتوصيات الجميع .

وإضافة لذلك ، وجهت الدعوة للدكتور عبدالله بن محفوظ وعادل عبدالشكور لتقديم ورقتين عمل عن تجربتهم في تنمية قطاع المعارض والمؤتمرات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..