×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير مكتب تعليم #بني_عمرو يكرم جمعية البر لدعمها دورة القدرات العامة للطلاب

مدير مكتب تعليم #بني_عمرو يكرم جمعية البر لدعمها دورة القدرات العامة للطلاب
بني عمرو:محمد فاضل العمري استقبل مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني صباح اليوم الخميس الموافق 01/06/1437هـ رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية الشيخ / عبدالرحمن بن سعيد العمري وأمين صندوق الجمعية الأستاذ / سعيد علي العمري بحضور المشرفين التربويين بالمكتب حيث عبر القرني بداية عن شكره وتقديره للقائمين على أعمال الجمعية على دعمهم السخي للدورة التدريبية التي أقامها المكتب في القدرات العامة لطلاب المرحلة الثانوية وثمن لهم الدور الفعال الذي تقوم به الجمعية ليس فقط لخدمة المحتاجين من الأفراد والأسر بل تعدت ذلك إلى التدريب والتأهيل عبر المشاركة المجتمعية مع المؤسسات الحكومية والخاصة للمساهمة في دفع عجلة النمو والتطور على المستوى الفردي والجماعي وأضاف بأن ذلك لا يستغرب من رجال نذروا أنفسهم وأوقاتهم تطوعاً في خدمة مجتمعهم بكافة فئاته وطبقاته .تحدث بعد ذلك الشيخ عبدالرحمن العمري معرباً عن شكره الجزيل للمكتب ومنسوبيه على حرصهم الدائم وجهودهم المبذولة في سبيل زيادة النمو الفكري والتحصيلي للطلاب وأن مثل هذه الدورات لها الأثر الإيجابي والمردود النفعي ليس على المستهدفين فقط وإنما على المجتمع والوطن بصفة عامة ، ثم تحدث أمين الجمعية عن أهمية القدرات وضرورة الاعتناء بتنميتها لدى أبنائنا الطلاب لكونها أصبحت المعيار الأول والمرتكز الأساسي الذي يبنى عليه المستقبل العلمي والوظيفي للطالب .
هذا وفي ختام الزيارة تسلم الضيوف درعاً تذكارياً من مدير المكتب وشهادات شكر وتقدير لكل المشاركين والمساهمين في إنجاح هذه الدورة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..