×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مواطنون يطالبون النقل بتعديل المسارات الخطيرة في عقبة القامة بين تنومة والنماص

ضمن مشروع ازدواج الطريق الجديد

مواطنون يطالبون النقل بتعديل المسارات الخطيرة في عقبة القامة بين تنومة والنماص
تنومة - سعيد معيض طالب عدد من المواطنين ضرورة قيام وزارة النقل بتعديلات على المنحنيات الخطيرة في عقبة القامة التي تربط بين محافظتي تنومة والنماص , اثناء عملهم الحالي في تنفيذ الطريق المزدوج بين المحافظتين , وأشاروا أن هناك منحنيات خطيرة في الطريق السابق ذهب ضحيتها الكثير من الانفس , وبما أن هناك مشروع يعمل على تنفيذ الازدواج حاليا فمن الواجب معالجة الخلل في الطريق لا الاستمرار في نفس المسار.
الاستاذ "مشبب بن سعيد الشهري " – قائد مجمع زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن الكريم بتنومة – أشار إلى أن سالكي طريق تنومة النماص , رغم ان الكثير منهم لا يعرفون ربما أبجديات هندسة الطرق , إلا انهم يتعجبون من واقع بعض المنعطفات والكباري التي واقعها أصبح مصيدة لعابري ذلك الطريق لما فيها من الخطورة البالغة والأخطاء الهندسية التي لا تغتفر , وقد راح ضحيتها الكثير من الأنفس في عقبة القامة بين محافظتي تنومة والنماص , ومن الأمثلة على ذلك كوبري وادي الغر وكوبري وادي مريم في عقبة القامة المؤدية للنماص لما فيها من إنحناءات خطيرة جدا , وأكد الاستاذ مشبب الشهري انهم كانوا يأملون من وزارة النقل , تعديل هذه الأخطاء ضمن مشروع إزدواجية الطريق , ولكن للأسف تم إبقاء وضع تلك الكباري على ما هي عليه ليحصد المزيد من الأرواح البريئة التي ليس لها ذنب إلا أن مهندسي الطرق يهمهم إنجاز تلك المشاريع بأبسط الطرق , ولا يكترثون بما تسببه أخطاؤهم من كوارث.
image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد 28-05-1437 09:24 مساءً
    خلوكم في اللعب والعرضه وياسلام الله على كلو نفر عداد مافي السوق من تمر . والشيوخ الله الله في الشيوخ والنواب لا تسفلونهم والقروبات والمنتديات والتواصل . الله يستركم بالموت اخر الزمان حقيقة واشر خلق الله الا من رحمه يظل الخير فينا لكن اهل الفساد انتشرو وعاثو في الارض عودو الى الله انقطع الغيث من انفسكم واعمالكم نزلتو تهامه انقطع الغيث عليهم مساكين عاد المطر يجبهم في الصيف اذا صدرتو النماص اختلف عليهم الموسم لا حول ولاقوة الا بالله
    • 1 - 1
      عبدالكريم الشهري 29-05-1437 02:32 مساءً
      كلام مبعثر لاندري ماذا تريد الوصول اليه ولكن في كلامكك القليل الصحيح والكثير من الكلمات المجمعه دون معنا
  • #2
    تنومة ولا احلى 29-05-1437 12:07 صباحاً
    الدولة الله يعزها رصدت المليارات لهذا المشروع والشركة تتبع سياسة التوفير على حساب سلامة المواطن والصورة خير شاهد الكبري القديم مازال موجود رغم الانحناء فيه ،،،،،، نطالب بازالة هذا الكبري وانشاء كبري جديد ويكون ثلاث مسارات ،،،،،،،،، ودمتم سالمين
  • #3
    ناقـــــــــــد 29-05-1437 01:19 مساءً
    اكييد بتعالجة الطرق بس ب مطب صغيير تحملوا
  • #4
    متابع عن بعد 01-06-1437 05:18 صباحاً
    القصور ليس في الشركة المنفذة ؛ لكن القصور في المواطن الذي يرى الغلط ويسكت عليه . وهناك ملاحظة ياليت صحيفة تنومة تقوم بإظهاره .
    الصبة الجديدة التي تقوم البلدية بوضعها لفصل الجزيرة عن الشارع بدلا من البلدورة . المفروض تكون صبة إسمنت خالصة ؛ لكن الذي حاصل إن القالب مجوف ويملأ بالبلاط المكسر ثم يَصْب عليه بمادة الاسمنت . واللي ماهو مصدق يروح يشوف بأم عينه ..
  • #5
    عاشق تنومه 01-06-1437 12:01 مساءً
    الصور اعلى تؤكد تشويه الطبيعه في تنومه.
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..