×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشاعر فهد الشهري غدا الثلاثاء على مسرح الراحة

وجهاء المجتمع يدعون إلى دعمه ومساندته ليحقق اللقب

الشاعر فهد الشهري غدا الثلاثاء على مسرح الراحة
الرياض: عبدالله غرمان يشارك الشاعر المميز فهد بن ظافر الشهري مساء غد الثلاثاء، في الحلقة الخامسة من مسابقة شاعر المليون المخصصة للشعر النبطي (الشعبي) إلى جانب ستة شعراء أخرين يمثلون عدد من الدول الخليجية والعربية للمنافسة على لقب "شاعر المليون" وذلك على خشبة مسرح "شاطئ الراحة" في العاصمة أبوظبي و ستكون الحلقة في بث حي ومباشر عبر قناتي أبوظبي وبينونة.

وينافس الشاعر فهد الشهري الذي يعد أول شاعر من أبناء بني شهر ورجال الحجر يصل إلى هذه المرحلة على لقب شاعر المليون بعد تأهله ضمن قائمة الـ 48 شاعرا من بين 1300 شاعر ينتمون إلى 18 دولة عربية تقابلت معهم لجنة تحكيم المسابقة خلال جولاتها على تلك الدول. وسيكون التأهل للمرحلة التالية من المسابقة مبني على ما تقرره لجنة التحكيم في نهاية الحلقة، وتصويت الجمهور للشاعر خلال الأسبوع التالي.
ويعلق الشاعر فهد أمالاً كبيرة على أبناء المنطقة وبني شهر ورجال الحجر في دعمه ومساندته من خلال التصويت له عبر الأرقام المخصصة لذلك ليتمكن من المنافسة على اللقب مع عمالقة الشعر النبطي في الوطن العربي.
يذكر أن عدد من وجهاء وأبناء المنطقة وبني شهر قد دعوا عبر وسائل التواصل إلى ضرورة مساندة ودعم ممثل الوطن في هذه المسابقة الشاعر الشاب فهد بن ظافر الشهري والوقوف معه قدر المستطاع للفوز بلقب "شاعر المليون" خصوصاً وأنه شاعراً مميزاً ولديه القدرة على ذلك في حال توفر الدعم المادي اللازم له.
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فرصة طيبة ولازم ندعمه ونسانده 27-05-1437 04:01 مساءً
    نريدك يافهد تمثل ابني شهر ورجال الحجر خير تمثيل
    وفي المنافسات الشعرية ، فنحن مهمشين إعلاميا في الشعر وخاصة المسابقات الشعرية وانت بطل ووصولك لهذه المرحلة يدل على قوة شاعريتك .
  • #2
    الجهضمي 28-05-1437 12:28 صباحاً
    افيدونا ب طريقة التصويت ويبشر ب السعد
  • #3
    عكران 28-05-1437 08:09 صباحاً
    يستاهل الدعم
  • #4
    علي العميري 28-05-1437 02:51 مساءً
    الله يوفقه و عقبال البيرق
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..