×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمانة_عسير تصدر بيان حول ما حدث من فوضى في مكتب الأمين

#أمانة_عسير تصدر بيان حول ما حدث من فوضى في مكتب الأمين
تنومة : أوضح المتحدث الرسمي لأمانه منطقة عسير ماجد الشهري، حول ما حصل اليوم عند حضور بعض المستثمرين، الذي تجاوز عددهم أربعين مواطنا مستثمرا بصناعية خميس مشيط لمكتب أمين منطقة عسير متذمرين من رفع أسعار الاستثمار.
بأن الأمين التقى بثلاثة منهم، وافهموا أن الإجراء نظامي، الأمر الذي لم يتناسب مع رغباتهم، مما أدى إلى تحول مسار النقاش إلى الفاظ لا تتماشى وأدب لغة الحوار، صاحبها تجمهر للعدد المتبقي خارجا عند باب مكتب الأمين ، وولجوا بشكل غير حضاري داخل المكتب، ما أحدث فوضى وتعالت فيها أصوات المراجعين، حيث تم استدعاء رجال الأمن الذين تعاملو مع الموقف.
وبينت أمانة منطقة عسير، أن كل ما يتعلق في الموضوع هو الآن أمام الجهات المختصة، وذلك للنظر فيه واتخاذ ماتراه مناسبا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..