×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق أسبوع الموهبة اليوم بمدارس تعليم النماص

انطلاق أسبوع الموهبة اليوم بمدارس تعليم النماص
النماص - نورة الشهري : تنطلق اليوم الأحد ٥/١٩ فعاليات أسبوع الموهبة لهذا العام 1436/1437ه في جميع مدارس إدارة التعليم بالنماص بنين - بنات تحت شعار" مواهب وطن" حيث تتضمن الفعاليات إذاعة ومسابقة يومية و تفعيل برنامج كامل بعروض مختلفة
عن الموهبة وطرق رعايتها وإقامة ورش منوعةللمواهب المختلفة .
وأسبوع الموهبة هو برنامج تواصلي يهدف لنشر ثقافة الموهبة والابداع في المجتمع من خلال فعاليات متنوعة وفق خطة معتمدة تفعل في المدارس لتعزبز الاتجاهات الايجابية نحو الموهبة واهمية رعايتها.
كما تتضمن الفعاليات الاحتفاء باليوم الخليجي للموهبة الذي حدد في 3 مارس موافق ليوم الخميس 23/5/1437ه نهاية الأسبوع .
ورعاية الموهوبين تأتي من إيماننا العميق بأهميةهذه الفئة والسعي لتقديم الرعاية المناسبة لهم بما يعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم باعتبارهم من أهم آسباب التطور والتنمية في المجالات المختلفة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..