×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خادم الحرمين يرعى اختتام تدريبات "رعد الشمال" مطلع الشهر المقبل

خادم الحرمين يرعى اختتام تدريبات "رعد الشمال" مطلع الشهر المقبل
تنومة : تختتم في غرة شهر جمادى القادم مناورات رعد الشمال التدريبية، المقامة في مدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن، وسوف يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الحفل الختامي للتدريبات، وفقاً لما ذكرت صحيفة "عكاظ".

وكانت تمرينات "رعد الشمال"، والتي تعد أكبر مناورة عسكرية تشهدها المنطقة، انطلقت قبل أيام بشمال المملكة، بمشاركة 20 دولة إسلامية وعربية، وتبرز أهمية التمرين في أنه يمثل رسالة واضحة مفادها أن المملكة وأشقاءها وإخوانها وأصدقاءها من الدول المشاركة، تقف صفاً واحداً لمواجهة كافة التحديات، للحفاظ على السلام والاستقرار في المنطقة.

بدوره اعتبر القائد السابق لكلية القادة والأركان للقوات المسلحة اللواء الركن الدكتور شامي بن محمد الظاهري، رعاية خادم الحرمين للحفل الختامي للتمرينات تأكيداً لأهميتها، مؤكداً أن التمرينات ستكون لها آثارها الإيجابية على القوات المشاركة، خاصة أن كافة التشكيلات العسكرية قد شاركت فيها.

جدير بالذكر أن مدينة الملك خالد العسكرية شهدت قبل نحو عامين، رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لتمرينات سيف عبدالله بحضور ملك البحرين وعدد من كبار المسؤولين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..