×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اختتام برنامج تجويد البيئات التربوية برياض الأطفال بمشاركة تعليم النماص

اختتام برنامج تجويد البيئات التربوية برياض الأطفال بمشاركة تعليم النماص
النماص - نورة الشهري : اختتم اليوم الاربعاء ١/ ٥/ ١٤٣٧ هـ ، البرنامج الوزاري ( تجويد البيئات التربوية برياض الأطفال) عبر برنامج لقاء بحضور مديرة عام رياض الأطفال الأستاذة حصة الدباس وإدارة رياض الأطفال كمتبنين للمشروع ومشرفين على تطبيقه في جميع مناطق المملكة حيث تم اختيار من كل إدارة تعليم خمس روضات .

وسيمثل إدارة تعليم النماص عينة من خمس روضات لتطبيق المشروع لمدة ثلاث سنوات قادمة السنة الأولى تطبيق والثانية تقييم خارجي من إدارة رياض الأطفال بجدة والسنة الثالثة تغذية راجعة وهي (الروضة الاولى بتنومة والروضة الثانية بتنومة والروضة الثالثة بتنومة والروضة العاشرة بمركز السرح والروضة الخامسة بالنماص ) .

وامتد البرنامج على مدى ٤ أيام من الأحد ٢٨/ ٤/ ١٤٣٧إلى الاربعاء ١/ ٥/ ١٤٣٧ ،تم فيه شرح المقياس الذي سيطبق للجودة بروضات العينة وهو مقياس الآيكرز ( المقياس الأمريكي المقياس البريطاني والمقياس السعودي والأخير هو أحدث مقياس والذي تم العمل عليه ليتناسب مع البيئة السعودية العربية الاسلامية وسيكون مقياس جودة مناسب في جميع الدول الاسلامية والعربية .

وكان عدد الحضور ٢٠ حاضرة من قسم رياض الأطفال وقسم التربية الخاصة ومديرات الروضات المستهدفة ومعلمتين من كل روضة ومعلمة تربية خاصة وسيتم العمل على تطبيق المقياس وتشخيص الواقع للروضات مباشرة بعد نهاية البرنامج وسيضيف هذا المقياس الشيء الكثير لرياضنا الحبيبة بادارة تعليم النماص وسيشمل تجويد البيئة والمنهج والعلاقات والمفاهيم الدينية وجودة اداء معلمة رياض الاطفال .
المقياس السعودي 4 بنود
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..