×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فعالية اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى بمستشفى رجال المع

بحضور وكيل المحافظة ومشاركة لجنة التنمية الاجتماعية:

فعالية اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى بمستشفى رجال المع
تنومة : نظم مستشفى رجال المع معرضا توعويا تثقيفيا في إطار فعالية اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى بحضور سعادة وكيل محافظ محافظة رجال المع الأستاذ مفرح بن زايد البناوي الذي قام بزيارة للمرضى المنومين بأقسام المستشفى وتقديم بعض الهدايا والمنشورات التي تقدم المعلومات الخاصة بحقوق المرضى بمشاركة مدير لجنة التنمية الاجتماعية برجال المع الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله آل رمان.

وتضمنت الفعالية معرضا للتعريف بحقوق المريض ومسؤولياته ونشر ثقافة حقوق المرضى لدى المراجعين وتوعيتهم بالجوانب المعرفية والصحية التي يقدمها المستشفى واشتمل المعرض على أهم الخدمات التي تقدم للمرضى والتي تبرز أهمية اعطاء المريض وذويه حقوقهم وكذلك التعامل معهم المعاملة الايجابية لتوفير الرعاية الطبية الكاملة واهمية الحفاظ على سرية المعلومات الطبية.

وقد تم عرض تسجيل يبين الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين وآلية عمل القسم المتمثل في المرور اليومي على المرضى المنومين وتوفير نماذج للمراجعين يتم تعبيتها ووضعها في صناديق مخصصه تبين مدى الرضى من الخدمة المقدمة والاستماع لمتطلباتهم وتخصيص رقم جوال لتلقي الشكاوى والمقترحات.

وفي ختام المعرض قدم سعادة مدير المستشفى الاخصائي يحيى بن ابراهيم ال عامر شكره لسعادة وكيل المحافظ ومدير مركز التنمية الاجتماعية على رعايتهم ودعمهم الكامل للمعرض الذين كان لهم الدور الفاعل في انجاح الفعالية .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..