×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص يشاركون المرابطين على الحد الجنوبي

تعليم النماص يشاركون المرابطين على الحد الجنوبي
النماص - حسن عامر : تسلم أفراد القوات المسلحة المرابطين على الحد الجنوبي عدد من الرسائل والهدايا الرمزية من الفرع النسوي للشؤون الإدارية والمالية ( شؤون الموظفات ) بتعليم النماص وهي بادرة وطنية غير مُستغرَبة تعبّر عن اللحمة الوطنية والتثبيت والحب والتهنئة على مواقفهم البطولية والمشرفة في الذود عن تراب هذا الوطن ومقدساته وفداء للدين ثم المليك والوطن .

وقال مدير تعليم النماص الأستاذ عبد الله بن عبد الرحمن آل قاسم أن هذه المبادرة تأتي ضمن مبادرات وطنية يقوم بتنفيذها تعليم النماص للبنين والبنات خلال هذا العام وأن قلوبنا وأرواحنا معهم في كل لحظة .

وكشف آل قاسم أن تعليم النماص للبنين والبنات لهذا العام يقوم بتنفيذ عدد من البرامج والفعاليات والمبادرات الوطنية التي تهدف إلى تعزيز اللحمة الوطنية من خلال توجيه كل المنابر المدرسية والنشاطات والبرامج المختلفة لتحقيق ذلك وأن يشعر الطالب بأهميته وقيمته سواء في المنظومة التعليمية أو في مجتمعه مؤكدا أننا في المملكة ننعم بنعمة الأمن والإيمان و الوحدة والتلاحم والمحبة والائتلاف يرافقها تنمية ضخمة في جميع مجالات الحياة،

في المقابل أكد مدير الشؤون الادارية والمالية في تعليم النماص عبد العزيز الجبيري أن هذه المبادرة الوطنية هي جزء بسيط لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي ونحن جميعاً صفاً واحداً خلف قيادتنا وجنودنا فلهم منّا الدعاء، ولأبنائهم آباء ومربّين، حتى يعودوا سالمين بإذن الله تحت ظل قيادة الفخر والكرامة.
فيما أكدت الأستاذة سراء الجبيري أن المبادرة هي عبارة عن رسائل وهدايا تعبر عن الحب والوفاء والتثبيت والتهنئة لمواقفهم المشرفة التي عانقت عنان السماء من خلال مايقدمونه من انتصارات و تضحيات من أجل هذا الوطن الحبيب أرض الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية .

image

image

image

image

image


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..