×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حمود الشهري: سامي الجابر وفيصل أبو أثنين كانا لاعبين في النصر

حمود الشهري: سامي الجابر وفيصل أبو أثنين كانا لاعبين في النصر
تنومة: فهد الشهري فاجأ إداري فريق نادي النصر، الأستاذ حمود الشهري، جمهور الهلال والنصر بكشفه عن أن الكابتن سامي الجابر لاعب المنتخب السعودي السابق وفريق الهلال كان لاعباً في نادي النصر في بداياته الرياضيسة.
وذلك بحكم أن شقيقه اللاعب خالد الجابر كان يقود فريق شباب النصر في ذلك الوقت.
وأكد الشهري وفي "سبورت 24" ومن خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ” أكشن يا دوري ” الذي يبث على شاشة قناة Mbc Action أن خالد الجابر لاعب النصر طلب منه أن يضم شقيقه سامي الجابر إلى أعضاء فريق النصر في إحدى الدورات الرمضانية المقامة آنذاك، كما كشف الشهري عن أن الكابتن فيصل أبو اثنين ايضا كان لاعباً في الفريق النصراوي هو الآخر في ذلك الحين.
واختتم الشهري تصريحاته التي فاجأت الكثير من الرياضيين بأن الجابر كانت ميوله نصراوية في ذلك الوقت بحكم أن شقيقه كان لاعباً في النصر، موضحاً أنه كان من أشد المعجبين بالكابتن ماجد عبدالله لاعب فريق النصر، كما أكد الشهري أيضاً أن الكابتن سامي الجابر انضم إلى تدريبات فريق النصر عقب انتهاء هذه الدورة الرمضانية إلى أن مدرب النصر في ذلك الوقت لم يقتنع به ورفض انضمامه إلى الفريق.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..