×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الداود: عهد الملك سلمان عهد الإنجاز والعمل والحزم والتطوير الشامل

الداود: عهد الملك سلمان عهد الإنجاز والعمل والحزم والتطوير الشامل
تنومة : رفع معالي مدير جامعة الملك خالد وجامعة بيشة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود أجمل التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - حفظهم الله –بمناسبة ذكرى مرور السنة الأولى لبيعة خادم الحرمين الشريفين – أيده الله -.

وقال الداود: تأتي ذكرى مرور سنة على بيعة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ووطننا الحبيب يعيش نهضة وتنمية شاملة، في ظل القيادة الرشيدة التي جعلت الإصلاح والتنمية المستمرة في قمة أولوياتها، فعاش المواطن نقلة نوعية في الرعاية والخدمات في جميع المجالات العلمية والثقافية والاجتماعية والعمرانية والاقتصادية.

وأكد الدكتور الداود أن هذا العهد الزاهر – عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – قد تميز بالإصلاحات المتتابعة ، والتنمية المستمرة ، والتطوير الشامل وهو عهد الإنجاز والعمل والحزم والرؤية الثاقبة، إذ شهد الجميع خلال عام واحد تحول المملكة إلى ورشة عمل لا تهدأ من أجل تحقيق تطلعات الوطن ورفعة المواطن ورفاهيته.

ويضيف الدكتور الداود : وإن مما لا يغيب عن ذهن مواطن ولن ينساه التاريخ تلك القرارات الحكيمة والسياسات الحازمة لملك الحزم والتي انطلقت نصرة للشرعية في اليمن ودحرا لخطط التمدد الحوثي ونجدة للمكلومين الذين أذاقوا الآمنين في اليمن سياط الظلم والبغي والعدوان، فجاءت عاصفة الحزم لتعلن الوقوف في وجه الطغيان ، ثم تبعها إعادة الأمل لشعب مكلوم، وشرعية مختطفة.



وأردف الداود إن عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإن كان قد شهد نهضة شاملة في جميع المجالات ، وعلى وجه الخصوص الجامعات التي وجدت الدعم والتشجيع الذي يمكنها من المنافسة مع مثيلاتها من جامعات اقليمية ودولية مما سيسهم بإذن الله في تركيز الجهود وتجويد المخرجات وتحقيق التطلعات.


وفي ختام تصريحه رفع الدكتور عبد الرحمن الداود شكره وامتنانه لقيادة هذه البلاد المباركة على كل ما تقدمه في سبيل تنمية المواطن ورفاهيته، كما شكر معاليه سمو أمير منطقة عسير على دعمه لجامعتي الملك خالد وبيشة ومتابعة سموه المستمرة لهما، ومعالي وزير التعليم على حرصه وتوجيهه الدائم ، سائلا الله أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..