×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الإعلاميون السعوديون: إيران تجاوزت كل الأعراف وإعلامها دلس وكذب

الإعلاميون السعوديون: إيران تجاوزت كل الأعراف وإعلامها دلس وكذب
تنومة: عبدالله غرمان أصدر الإعلاميون السعوديون في الصحف الإلكترونية مساء اليوم الإثنين بيانا يستنكرون فيه تمادي إيران في غيها وتجنيدها للقنوات والصحف والوكالات الإيرانية منذ سنوات لإشعال الفتن الطائفية في المنطقة والكذب والتدليس والافتراء من خلال إنشاء منصات إعلامية وإطلاق قنوات وإذاعات تقوم من خلالها بشراء ذمم الصحفيين الموالين للنظام الأكثر دكتاتورية في العالم النظام الإيراني.
وقال الإعلاميون: كنا نراقب ونشاهد ونقرأ العديد من التقارير الهشة التي تنم عن ضعف الحجة و سواد النية وبطلان القضية التي تصدر عن النظام الإيراني عبر أجندته الإعلامية وأبواقه في الدول العربية، وهذا دليل على أن إيران تعيش الخوف من كشف المستور وتهاجم مسعورة الدول العربية وتجند الإرهابيين والخونة لخدمة قضاياها وذلك بطرق الشراء كالسلع و بيع الذمم وإيواء الإرهابيين والخونة، و زرع أذنابها في الدول العربية تهدف من هذا كله إلى زعزعة أمن واستقرار المنطقة، وتتدخل بشكل سافر في الشؤون الخاصة لدول الشرق الأوسط وهي تعي تماما أنها خلف كل جرائم الإرهاب في اليمن عبر تمويلها للميليشيات الحوثية التي فرضت حصارا على أهل اليمن وقتلتهم، ومولت ميليشيات في سوريا وشاركت النظام السوري في قتل أكثر من ٢٥٠ ألف سوري وتشريد حوالي ١٢ مليون آخرين، وقتل النظام عبر ميليشيات حزب الله مئات الآلاف في سوريا ولبنان، وينتهج النظام الإيراني والميليشيات التابعة له في اليمن و لبنان منهج العنصرية والطائفية ودعم الإرهاب ورؤوس الفتنة ماديا ومعنويا وبالتدريب والاستضافة من أجل أحداث أعمال شغب، إضافة إلى الكذب والتدليس على الشعب الإيراني وتظليله وتشويه الحقائق.

إن الإعلاميون السعوديون وبناء على موقف الدولة الرسمي والدول الشقيقة والزملاء الصحفيين ممن كرسوا أنفسهم ومنابرهم الإعلامية لإيضاح الحقائق نقف موقفا واحدا مع حكومتنا ونعلن للعالم أجمع أن منابرنا الإعلامية تقف موقفا صارما وستقوم بدعم الدولة أيدها الله، وكما عاهدنا أنفسنا من قبل فإننا نجد العهد لله ثم المليك والوطن أن نكون جندا تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله، ولن يستطيع كائنا من كان أن يخترق صفوفنا، والله ولي عباده وصلى الله على نبينا محمد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..