×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجلس البلدي بتنومة يختار "عمر ظافر" رئيساً و "سعيد العميري" نائباً

المجلس البلدي بتنومة يختار  "عمر ظافر" رئيساً و "سعيد العميري" نائباً
تنومة : عقد المجلس البلدي في في محافظة تنومة اليوم جلسته الاولى الدورة الثالثة اليوم الاثنين الموافق 1437/3/24 لاختيار رئيس المجلس البلدي ونائبه وقد تم ترشيح الاستاذ عمر عبدالله الشهري رئيساً للمجلس والاستاذ سعيد بن ظافر العميري نائباً له.

كما تم في الاجتماع مناقشة بعض الامور من صلاحيات ولوائح توضح عمل المجلس البلدي واستعراض الجديد في قرارات الوزارة لتنفيذ التطوير في عمل المجلس البلدي.

image

image

image

image

image

image

image

image



image
التعليقات 17
التعليقات 17
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله بن عبدالرحمن 24-03-1437 03:09 مساءً
    نتمنى لهم التوفيق والعون وهم اهل للثقة ان شاء الله
  • #2
    تنومة ولا احلى 24-03-1437 03:16 مساءً
    الله يسهل امورهم
  • #3
    ناصر الشهري 24-03-1437 03:58 مساءً
    نتمنى لهم التوفيق والأمر واضح انه كان هناك اتفاق حول رئاسة المجلس قبل اجتماع اليوم واستنتاجي والله أعلم انه كالتالي:
    عمر ظافر وسعيد القرش يمسكون الفترة الأولى من المجلس ومدتها سنتين
    عبدالرحمن خلوفة وسلمان منفر يمسكون الفترة الثانية ومدتها سنتين

    اعيد وابارك لهم واتمنى للجميع التوفيق ولا يهمنا من يكون الرئيس او نائبة يهمنا ما سيقدمونه
  • #4
    عبدالعزيز بن ظافر آل عبدالله 24-03-1437 04:22 مساءً
    اسأل الله العلي القدير أن يوفق جميع الأعضاء إلى كل خير ..
    نعقد الكثير من الآمال على أعضاء المجلس البلدي في تطوير المحافظه ..
    أتمنى أن نلمس الأثر الإيجابي لهؤلاء الأعضاء على محافظة تنومه ،،


    كما ابارك لأخي عمر بن عبدالله آل عبدالله اختياره رئيساً للمجلس اعانك الله وتستاهل كل خير أبو عبدالله
  • #5
    ابو عبدالله 24-03-1437 04:50 مساءً
    الله يوفقهم ويعينهم على حمل الامانه
  • #6
    وجهة نظر فقط 24-03-1437 04:50 مساءً
    مجرد وجهة نظر أمل ان ترى النور من الأخوان في الصحيفة

    لا شك أن من تم اختيارهم لرئاسة المجلس هم أهل لذلك ونقدر الجميع ولن ننقض أحد حقه ولكن من حقنا كمواطنين ان نبدي وجهة نظرنا حول ما نراه في قيادة المجلس فكان المفترض تغليب المصلحة العامة وأختيار الأنسب من أصحاب الخبرة الإدارية والقيادية المعروفين فهناك على سبيل المثال عبدالله سعد رجل يحمل شهادة الماجستير واختلط بحضارة متقدمة في استراليا لعدة سنوات وله خبرة في ا لادارة تؤهله على قيادة المجلس .

    واعتقد ان اللوائح للمجالس البلدية تسمح للوزير بإختيار الأنسب والأفضل لما فيه مصلحة عمل المجلس خصوصاً اذا كان هناك كفاءات .

    وهذا الرأي ليس والله تقليل ممن تم اختيارهم ففيهم الخير وبالتأكيد سيبذلون جهدهم ولكن نريد العمل في المجلس أن يكون أفضل تنظيما وانتاجاً بتوزيع الكوادر بالشكل الصحيح .
  • #7
    سعيد الشهري 24-03-1437 06:11 مساءً
    ألف مبروك ابذلوا جهدكم والله يوفقكم
    المجالس البلدية بشكل عام شكليات والعلم كله في البلدية
  • ابو فراج 24-03-1437 06:15 مساءً
    نامل ان نرى جهود المجلس ظاهرة للعيان وان يكون هناللك جهد مكلل بالشفافيه لمصلحة البلد وليس الاشخاص وان نعلم ان هذه المهمه امانه في اعناق من تولوها اما اختيار الاخ الاستاذ عمر بن عبدالله فهو اختيار موفق للغايه نعم الرجل ونعم الاختيار وفقكم الله جميعا
  • #9
    عبدالرحمـــن علي شار 24-03-1437 09:44 مساءً
    موفق لكل خير استاذ عمر ولجميع الاخوة الكرام ..
  • #10
    محمود الشهري 25-03-1437 12:03 صباحاً
    نتمنى لهم التوفيق
    ادعو لهم بالتوفيق واتركوا التحلبلات اللي مالها داعي
  • #11
    ناقــــــــــــد 25-03-1437 10:16 صباحاً
    هل سنرى بدل النقود خدمة ؟ يجب ان نرى بدل الميزانيات وهدر الاموال خدمات للمحافظة . والا تكون مثل الاعوام السابقة تهدر في تزيين المقابر ثم الان البلدية تقوم بطمسها (اتقوا الله )
  • #12
    ابو سارة 26-03-1437 02:03 مساءً
    هذي بدابتها ، تصوير وترزز
  • عبدالرحمن بن علي 27-03-1437 12:28 صباحاً
    نتمنى للإخوة الكرام التوفيق في عملهم وأن يكونوا عند حسن الظن. الحقيقة أن تنومة تأخرت كثيراً عن الركب ففي الوقت الذي نشاهد بلديات عمرها لا يتجاوز بضع سنوات قفزت قفزات رائعة في النهوض بمدنها وتنومة مكانك سر والعمل الذي تقدمه خجول جدآ مقارنة بالميزانيات المصروفة ولا نذهب بعيداً فعلى سبيل المثال بلدية محايل نفس عمر بلدية تنومة ونفس الفئة إلى وقت قريب ولكن ما قدمت من عمل خلال سنة يفوق بمراحل ما عملت بلدية تنومة منذ تأسيسها كذالك بلدية المجاردة وقنا البرك والاخيرتين لم يتجاوز عمرها العشر سنوات .الشارع العام مثلاً يفتقد الكثير مثلا الإنارة ضعيفة جدا يفتقد التخطيط .جزيرة عشوائية ليست بمقاس ونسق واحد. التشجير عشوائي.الاسفلت من الشرطه إلى بني لام متهالك. ثلاثة كباري تعتبر وصمة عار أولاً كبري المطيور بدل إزالة الحواجز الاسمنية ودمجه في الشارع العام ليصبح ثلاثة مسارات ترك على حاله كأكبر جزيره من أبها حتى الطائف. كبري الدفاع المدني وكبري السبت عمل بجانب واحد عباره على حساب الجانب الآخر من الشارع وبذالك انتهى دور الكبري وضاق الشارع ولم تعد الجزيره مونصفه للشارع العام مع أن الحل بسيط ينشال الكبري ويعوض بعبارة واحدة وبذالك تكون الجزيرة منصفة للشارع العام وفي كل اتجاه ثلاثة مسارات. كذالك المواقف التي أمام المحافظة أرى أنها أطول من الازم واقد اقتطعت جزء من الشارع العام. وبما أنّ تنومة منطقة ضبابية فلا بد من تخطيط الشوارع الداخلية مثل شوارع السبت وظرفان وطريق ساقين وقطان وترج وغيرها. كذالك إعادة النظر في اغلب المجسمات التي لا شكل ولامظمون ولا فكرة ولا رمزية. واخيرا نتمنى من المجلس الموقر أن يكون صوت المواطن ولا يكون صوت البلدية والله الموفق
  • #14
    متابع عن بعد 27-03-1437 06:33 صباحاً
    الأخوة كاتبي التعليقات اللي يسمعكم يقول الحل والربط بيد المجلس البلدي . هو جهة إشرافية والحل والربط بيد البلدية .. والشيء الثاني تنومة حباها الله بطبيعة جميلة ولكن لم تجد من يستثمرها .. وليس الخلل في مسؤولي البلدية الحاليين كلهم ، لكن هي تراكمات عقود مضت .. وبكل أسف وجدت من أبناء تنومة من طبل لها وأغرقها في وحل المديح .. وأنا أقول بعض مسؤولي البلدية ، لأن بعضهم له عشرات السنين وهو مثل الجاثوم كابس على تنومة ولم يقدم لها شيء يذكر .. فكم أتمنى أن نجد في يوم من الأيام من يخلص لهذه المحافظة ويقدم لها ما تستحقه من الاهتمام .. سواء من مديري الإدارات الحكومية أو من أبنائها ، باستثناء رجل الأعمال علي بن سليمان الذي لم يبخل على تنومة بماله أو بجاهه أو بوقته .
  • علي احمد 27-03-1437 01:01 مساءً
    أعضاء المجلس نخبة مميزة من أبناء تنومة الصادقين الواعين، ونؤمل فيهم خيراً كثيراً، ونسأل الله أن يوفقهم جميعاً ويسددهم ويجعلهم مباركين نافعين.
  • #16
    محمد الشهري 01-04-1437 10:30 صباحاً
    نريد أن تكون محافظة تنومة قريبة من محافظة محايل
    على الرغم من أن إمكانيات تنومة أكثر
  • #17
    ناصر 13-04-1437 03:30 مساءً
    انشهد يا بلدية محايل انها ترفع الراس وش الفرق بين رئيس بلديه تنومه ومحايل وش الي يمنع من تطوير تنومه وإيجاد ملاعب وحدائق عامه لتنزه وش الي يمنع من تطوير تنومه لتصبح معلما في الجنوب يا ترى هل ميزانة بلديه محايل أعلى من تنومه
    أغلب مباني البلديات بدأت بعد مبنى بلديه تنومه وانتهى العمل منه
    والى الان مبنى تنومه تحت الإنشاء

    نطمح بوجود ملاعب صغيره
    نطمح بوجود حدائق ذات خدمات متكاملة
    نطمح بزفلته الشارع العام
    نطمح إلى وجود ساهر عند الإشارات الضوئية
    نطمح ونطمح ونطمح
    فهل من مجيب
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..