×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير يطلع على مشاريع البلدية بمحافظة بارق

أمين عسير يطلع على مشاريع البلدية بمحافظة بارق
تنومة : طالب أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي كافة البلديات بضرورة الرفع إلى الامانة بكافة المقاولين المتعثرين في المشاريع ومنعهم من الدخول في مشاريع جديده للبلدية وعدم التعامل معهم , جاء ذلك خلال زيارته التفقدية الى لمشاريع البلدية بمحافظة بارق والتي استهلها بجوله ميدانيه على المشاريع برفقة رئيس البلدية المهندس عبدالرحمن الاسمري وشملت الزيارة عدداً من القرى التي تقع ضمن النطاق العمراني للبلدية مثل قرية ربيعه وسد عامر وقرى بقره وقرى ثلوث المنظر .

ثم قام القاضي ووفده المرافق بزيارة الى محافظ بارق سلطان سعد السديري التقى خلالها بالمشائخ والنواب والأهالي هناك واستمع الى عدداً من الطلبات التي تركزت على طلب ترقية البلدية ومضاعفة ميزانيتها.

عقب ذلك تم الاجتماع مع رئيس البلدية ومدراء ورؤساء الاقسام والاطلاع على خطط البلديات المستقبلية للمحافظة وكذلك الاطلاع على عرض مرئي لماقامت به البلدية في السابق , وفي نهاية الاجتماع طالب القاضي الجميع بضرورة تكثيف الجهود وضرورة متابعة المشاريع وتسجيلها في النظام الخاص بها وكذلك تكثيف اعمال الصيانة في الشوارع والنظافة.
وأكد على ضروة ايصال الخدمات البلدية لجميع القرى والهجر وفق الأولوية المعتمدة من المجالس البلدية.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..