×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اليوم عبارات الولاء وحب الوطن لقادتنا تزين لجان اختبارات تعليم النماص #الميزانية

اليوم عبارات الولاء وحب الوطن لقادتنا تزين لجان اختبارات تعليم النماص #الميزانية
النماص - نورة الشهري ترصعت لجان الاختبارات بتعليم النماص هذا اليوم بعبارات الولاء والحب والعطاء لوطننا الغالي بمناسبة صدور ميزانية هذا العام وامتثالا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين ، ولسان حالهم ومقالهم كلنا فداء للوطن #كلنا_سلمان وحرص قادة الميدان التعليمي بالنماص على تأكيد هذا الحب والتلاحم مع القيادة في نفوس الناشئة الذين هم عماد المستقبل وتوضيح المهام الجسام التي تؤديها دولتنا الرشيدة على جميع الجهات وبحنكة وحكمة أذهلت الشرق والغرب ،
والتحذير من الاستجابة لأعداء الله والدين والوطن ،وعلى الشباب خاصة بأن يكونوا فطنين بما يحاك لدولتهم من عدو متربص ......وتسير الإدارة جنبا إلى جنب مع وزارتنا الموقرة حيث قال معالي وزير التعليم د.أحمد العيسى : الوزارة ستعمل بقوة وتسعى بخطى حثيثة عبرسياسات تعليمية لما يحقق توجهات #الملك_سلمان
#الميزانية_كلنا_سلمان


image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..