×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اجتماع في #مدني_عسير لمناقشة الإشكاليات التي تصاحب الأمطار والسيول

اجتماع في #مدني_عسير لمناقشة الإشكاليات التي تصاحب الأمطار والسيول
تنومة : ⁠⁠⁠في اطار الاجتماعات التنسيقية بين مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير والجهات الحكومية ذات العلاقة والشراكة المعنية بانفاذ مهام وتدابير الدفاع المدني وفق ما تضمنته انظمة ولوائح الدفاع المدني .. جرى عقد اجتماع بمقر مديرية الدفاع المدني بالمنطقة يوم امس ضم كل من :-

سعادة امين منطقة عسير المهندس صالح بن عبدالله القاضي

سعادة مدير عام المياه بمنطقة عسير المهندس يزيد بن يحيى آل عائض

سعادة مدير عام ادارة الطرق والنقل بمنطقة عسير المهندس عبدالله محمد شويل

سعادة مدير الادارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير بالانابة
المهندس ناصر بن علي اليزيدي

وقد تطرق الاجتماع الى استعراض عدد من المخاطر التي تم رصدها من قبل الدفاع المدني على مستوى المنطقة خلال الفترة الماضية من خلال عرض مرئي متكامل مدعم بشرائح من الصور الفوتوجرافية ومقاطع والفيديو من واقع الطبيعة كما تم استعراض الية مواجهة ما يصاحب الامطار والسيول من اشكاليات تزامنا مع ما قد تشهده المنطقة من امطار بمشيئة الله خلال الفترة القادمة واستعراض خطط المواجهة الحالية وتحديثها والاستفادة من التجارب السابقة ومعالجة اوجه القصور واهمية قيام الجهات الحكومية كل فيما يخصه بالزام الشركات والمؤسسات المنفذة للمشاريع بتطبيق اجراءات ومتطلبات السلامة اللازمة لدرء المخاطر الناتجة عن الحفريات التي تنشأ جراء تلك المشاريع والالتزام باشتراطات السلامة الخاصة بالاعمال الانشايية وتطبيق الاجراءات والانظمة اللازمة على الشركات المسموح لها بنهل الرمال من بطون الاودية
وخلص الاجتماع الى عدد من المقترحات والتوصيات اللازمة
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..