×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تحتضن معرض جائزة (سابك) للابتكار

جامعة الملك خالد تحتضن معرض جائزة (سابك) للابتكار
تنومة: استضافت وكالة التطوير والجودة بجامعة الملك خالد، ممثلة في مركز الموهبة والابداع، وفد من شركة سابك، الذي أقام معرضاً مصغراً في بهو الجامعة، استمر لمدة يومان بهدف الترويج لفكرة جائزة (سابك) للابتكار، وذلك لتحفيز أعضاء هيئة التدريس والطلاب للمشاركة في الجائزة.

وتعد جائزة (سابك) للابتكار مسابقة إبداعية، تهدف إلى تعزيز الابتكار في صناعة البلاستيك بالمملكة، وتعتبر المشاركة في هذه المسابقة متاحة لجميع المهتمين بالتفكير الابداعي، حيث يمكن للراغبين في المشاركة تقديم فكرة جديدة ومبتكرة عبر موقع شركة سابك الإلكتروني، وأوضح ممثلين الشركة بأن (سابك) رصدت جائزة تمويلية للفائزين تصل 10 ملايين ريال سعودي.

من جهته رحب سعادة وكيل جامعة الملك خالد للتطوير والجودة الدكتور أحمد الجبيلي بمدير الاتصال بالتقنية والابتكار من شركة سابك المهندس علي العمري، والوفد المرافق له، وبفكرة الجائزة، مقدراً لهم اختيارهم لجامعة الملك خالد منبراً للتعريف عن مثل هذه الجائزة، التي تهتم بالتفكير الابداعي في المنطقة.

بدوره أوضح وكيل مركز الموهبة والإبداع الدكتور محمد المغربي أن تبني الإعلان عن الجائزة يأتي لتواصل جهود المركز المتواصلة لاستخراج المكنونات الابداعية لدى منسوبي الجامعة، وتطويرها ورعايتها مما يؤهلها للمنافسات المختلفة داعياً الجميع للتفاعل مع الجائزة والمشاركة فيها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..