×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"تنومة" تهنئ معالي أ.عبدالله الملفي على الثقة الملكية

"تنومة" تهنئ معالي أ.عبدالله الملفي على الثقة الملكية
تنومة: يسر "صحيفة تنومة" أن تقدم أجمل التهاني والتبريكات لمعالي الأستاذ عبدالله بن علي الملفي على الثقة الملكية الغالية بتعيينه نائباً لوزير الخدمة المدنية بالمرتبة الممتازة.
سائلين الله تعالي له مزيداً من التوفيق والنجاح لما فيه خير لهذه البلاد وقادتها.

الجدير بالذكر أن معالي الأستاذ عبدالله بن علي بن محمد بن ملفي، كان قد التحق بالعمل في وزارة الخدمة المدنية منذ تخرجه في عام 1398هـ متدرجاً في مناصب عدة؛ وصولاً إلى وكيل وزارة الخدمة حتى صدور أمر خادم الحرمين الشريفين بتعيينه نائباً لوزير الخدمة المدنية بالمرتبة الممتازة.
ويحمل معاليه درجة الدبلوم فوق الجامعي، ويملك خبرة واسعة في مجالات التصنيف والتوظيف؛ متكئاً على خبرته عبر ما يقارب 39 عاماً؛ فيما شارك في مؤتمرات وندوات عدة داخل المملكة وخارجها، وقد قدّم دراسات متنوعة في مجال الخدمة المدنية، وتصنيف الوظائف، وإعداد دليل الموظف الجديد في وزارة الخدمة المدنية، ودراسات، وإعداد بعض اللوائح والأنظمة الخاصة بالخدمة المدنية.
التعليقات 10
التعليقات 10
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالعزيز بن ظافر آل عبدالله 01-03-1437 10:05 صباحاً
    بِسْم الله ماشاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله ..

    يسرني ويسعدني ويشرفني أن أكون أول المهنئين لمعالي الأستاذ عبدالله بن علي الملفي على الثقة الملكيه بتعيينه نائبآ لوزير الخدمة المدنيه بالمرتبة الممتازة ،

    الف مبروك أبا علي وتستاهل كل خير . وفقك الله وجعلها عوناً لك على الطاعة ..
    الف مبروك لأسرتك الصغيره . الف مبروك لمحافظة تنومه بهذه المناسبه اريد أن أقول أن الطموح رحلة شاقة وليست طريق معبد مفروش بالورود . رحلة لا يتخللها محطات للراحة والأنتظار .


    الثقة الملكية اختارت ( الرجل الطموح . الراقي فالتعامل . الأخلاق العاليه . الرجل المناسب في المكان المناسب )
  • #2
    د / عبد الرحمن بن هشبول الشهري 01-03-1437 11:30 صباحاً
    يستاهل ابو علي هو فخر للوطن ومثال للمواطن الصالح الذي خدم وطنه ودولته بتفان مخلص وجدية فريده حقق للوزارة قفزات كبرى على المستوى المحلي والخليجي والعربي والدولي واثبت انه الرجل المناسب في المكان المناسب : رجل جاد مذ كنا طلابا في الابتدائه وكان يحقق المراكز المتقدمه في فصله اضف الى هذا تواضعه ولين جانبه ودماثة اخلاقه وحرصه على خدمة الناس : حقا انك لجدير بها ايها الفتى التنومي لك خالص الدعوات والتبريكات : اخوكم د عبد الرحمن بن هشبول
  • #3
    ابو فراج 01-03-1437 12:23 مساءً
    الف الف الف تريولين مبروك لك ايها العصامي المكافح..تستحق الثناء والتقدير والتبريك وانت اهل لهذا واكثر..نسال الله لك العون والسداد والتوفيق فيما يرضي الله اولا ثم المليك والوطن فانت خير قدوة لشباب تنومه وخير من يمثلهم في اي موقع سيرو على بركة الله.
  • #4
    محمد ابوهاشم 01-03-1437 01:06 مساءً
    مع اجمل تهنئة .ونسأل الله له العون والتوفيق.
  • #5
    محمد ابوهاشم 01-03-1437 04:15 مساءً
    مع أجل التهاني والتبريكات. ونتمنى له العون والتوفيق من الله.
  • #6
    حمود بن محمد 01-03-1437 11:42 مساءً
    الف مبروك الثقة الملكية
    أسأل الله لك التوفيق والنجاح دائما
  • #7
    عوض الاسمري 02-03-1437 08:54 صباحاً
    الف مبروك للاستاذ عبدالله
    هنيئا له بالثقة الملكية وهو احق بهذا المنصب والجدير له مع تمناتي له بالتوفيق والسداد لخدمة دينة ووطنة
  • #8
    عكران 02-03-1437 11:07 صباحاً
    الله يعينك والف مبروك
  • #9
    جعفر الشهري 11-03-1437 07:55 مساءً
    هنيئاً لك بالثقه الملكيه الكريمه فأنت اهلا لها وجديرا بها ومبروك أبا علي وتستاهل كل خير . وفقك الله وجعلها عوناً لك على الطاعة لخدمة الدين و المليك والوطن
  • #10
    عبد الله الملفي 12-03-1437 11:18 مساءً
    السلام عليكم إخواني الأفاضل في غاية الامتنان لفضلكم ولمشاعركم الأخوية التي أبديتموها تجاه أخيكم وابن بلدتكم. اشكر إخواني كبار الفضل والقدر .اشكر كل من اتصل او ارسل او ابرق اوكتب في هذا الموقع وغيره .اشكر من احسن الظن .اشكر كل من دعا لي وبارك .اشكر الجميع بقدر ما تحمله هذه الكلمة من معنى ان ما بدى تجاهي وأسمعت اياه من أبناء تنومة شيوخ ونواب واعيان ورجل علم ودين وثقافة ومسئولين مدنين وعسكرين وأصدقاء وأخوة أعزاء وأقارب وان استكثرته على نفسي فهو ليس من تنومة وأهلها بكثير فانتم دوحة للفضل أهلا. أسال المولى عز وجل بان يمدنا بعون منه وتوفيق وان يحفظ بلادنا المملكة العربية السعودية هذا الكيان الشامخ من كل مكروه تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رعاه الله وأدام عزه .وان يحفظ ولي عهده وولي عهده وان يمدهم بأسباب التوفيق والسداد .واخير اشكر القائمين على صحيفة تنومة على جهودهم الرائعة وبالأخص الأخ الأستاذ عبدالله بن غرمان والشكر موصلا للجميع .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .أخوكم المحب عبدالله بن ملفي .الرياض .١٤٣٧/٣/١٢
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..