×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يكرم ابناء المرابطين من طلاب مدرسة الامام البخاري

إدارة المدرسة تخصص لكل طالب معلم

الهزاني يكرم ابناء المرابطين من طلاب مدرسة الامام البخاري
تنومة: استقبل محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني صباح اليوم قائد مدرسة الامام البخاري الاستاذ علي بن عبدالرحمن ال غرمان ومنسق (فينا خير) بالمدرسة الاستاذ محمد بن شبنان والطلاب من أبناء الجنود البواسل المرابطين على الحد الجنوبي وهم:
محمد منصور علي الشهري
محمد ظافر علي الشهري
ريان عبدالله الشهري
مهند ظافر محمد الشهري
باسل حسن عامر
ورحب سعادة المحافظ بقائد المدرسة ومنسق فينا خير والطلاب وشكر المدرسة على هذه البادرة الجميلة التي تظهر صور الفخر والأعتزاز بجنودنا البواسل.
قائد المدرسة الاستاذ علي بن عبد الرحمن ال غرمان أوضح أن هذه المبادرة تأتي بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة تنومة وذلك دعماً لأبناء المرابطين وتعنى بالأهتمام بمتابعة الطالب دراسياً حيث تم تخصيص معلم لكل طالب من ابناء المرابطين ليتابع الطالب عن قرب ويتلمس احتياجاته وتحصيله الدراسي لتعويض ابتعاد والده المرابط على الحدود عن ابنه وهذه المميزات اضافة للمميزات السابقة والتي وجه بها سعادة مدير التعليم بمحافظة النماص الاستاذ عبدالله ال قاسم ومنها تقديم الافطار المجاني ومنح الطالب فرصة الاتصال بوالده بهاتف المدرسة في أي وقت اضافة الى النقل من والى المدرسة.

في الختام قدم سعادة المحافظ دروع تذكارية للطلاب المكرمين اضافة الى الهدايا ثم التقطت صورة جماعية مع الطلاب وتولى منسق (فينا خير) بالمدرسة نقل صور الاستقبال والتكريم الى آباء وأسر الطلاب.
image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..