×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيديو لأمير السياحة وهو يتحدث إلى أحد كبار السن في تنومة

فيديو لأمير السياحة وهو يتحدث إلى أحد كبار السن في تنومة
تنومة: فهد الشهري أظهر مقطع فيديو متداول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وهو يستمع إلى حديث أحد كبار السن في تنومة والذي التقاه في محله "الدكان" في سوق السبت أثناء زيارته للمحافظة العام الماضي.
وقد تجاذب سموه مع الشيخ عثمان بن عبدالله بن فرحان أطراف الحديث الذي بين لسموه الكريم مكانة تنومة في الماضي وأنها كانت تصدر منتوجاتها إلى القصيم والرياض وبيشة وطلب من سموه الاهتمام بها وقد رد سموه عليه بأنه سوف يعمل على تطوير السوق.


التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    م/ماجد محمد الشهري 28-01-1437 07:13 مساءً
    لقاء كان مميز جدا جزى الله العم عثمان خير الجزاء عن هذه الكلمات الراقية والاسلوب المميز في النقاش والطرح وهو اسلوب مشترك وواضح لدى ابناء تنومة في اعتزازهم بمدينتهم وشموخهم ونصحهم للعامه او الخاصه ان هذا المقطع القصير مدرسة في فن التعامل والحديث مع شخصية مميزة وهو امير السياحة ورائد الفضاء الاول وابن ملك هذه البلاد الشامخه حفظهم الله جميعا. شكرا سمو الامير على تواضعك المعهود وتفقدك لكافة ابناء المجتمع مع عظيم المسؤوليات والاشغال والشكر موصول للعم عثمان على تمثيله تنومة وابناءها اجمل واعظم تمثيل وشكرا للناقل والمصور ولا ننسى موقع تنومة المميز والمشرفين عليه
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..