×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

⁠⁠⁠وفاة طالبة وسبع اصابات في حادث اصطدام بتثليث

⁠⁠⁠وفاة طالبة وسبع اصابات في حادث اصطدام بتثليث
تنومة : وقع صباح اليوم الأحد حادث تصادم في قرية الزرق في محافظة تثليث بين مركبتين خاصتين إحداهما تقل 8 طلاب وطالبات (أشقاء) (3 طلاب و 5 طالبات في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة) يدرسون في مجمعي الزرق التعليميين للبنين والبنات ، وأسفر الحادث عن وفاة طالبة في الصف الثاني الابتدائي وإصابة 3 من شقيقاتها بإصابات بليغة استدعت تحويلهم لمستشفى عسير ومستشفى الملك عبدالله في بيشة ، فيما كانت إصابة الطلاب الثلاثة وشقيقتهم الخامسة متوسطة وحالتهم مستقرة وتم تنويمهم في مستشفى تثليث وقد تم نقل الحالات من قبل فرق الهلال الأحمر الإسعافية التي باشرت الحادث فيما نقل مواطنون بعض المصابين .

أوضح ذلك متحدثي هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد ابراهيم عسيري ومتحدث تعليم بيشة عبدالله المعاوي الذي اضاف أن مدير التعليم في بيشة بالإنابة خالد بن عبدالله الغامدي مدير ومديرة مكتبي التعليم في تثليث للبنين والبنات بزيارة ومتابعة حالة الطلاب والطالبات المصابين والمنومين في مستشفى تثليث والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة لهم ، في حين يتولى قسم الأمن والسلامة في تعليم بيشة بمتابعة حالة الطالبتين المحولتين لمستشفى الملك عبدالله في بيشة .
وقد قدم الغامدي تعازيه لأسرة الطالبة المتوفية داعياً الله أن يغفر لها وأن يجبر مصابهم وأن يشفي أشقاءها المصابين ويتولاهم بلطفه وعنايته . .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..