×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير الدفاع المدني بعسير يعقد إجتماعاً مع المساعدين ومدراء الدفاع المدني بمحافظات المنطقة

لمناقشة سير العمل وسبل تطوير الاداء وآلية تنفيذ الخطط خلال الفترة القادمة من هذا العام

مدير الدفاع المدني بعسير يعقد إجتماعاً مع المساعدين ومدراء الدفاع المدني بمحافظات المنطقة
تنومة : عقد مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير المكلف اللواء صالح بن منسي الحارثي صباح هذا اليوم الثلاثاء 1437/1/7 اجتماعا بمقر مديرية المنطقة مع المساعدين ومدراء ادارات الدفاع المدني بمحافظات المنطقة لمناقشة سير العمل وسبل تطوير الاداء وآلية تنفيذ خطط الدفاع المدني خلال الفترة القادمة من هذا العام متضمنة اهمية تفعيل جانب السلامة الوقائية من خلال الجولات الميدانية والكشف الوقائي وتطبيق اشتراطات ومتطلبات السلامة على كافة المناشط التجارية ودور ونزل الايواء من فنادق وشقق مفروشة بكل محافظة والمواقع التي تشهد كثافة بشرية كقصور الافراح ونحوها .
كما تناول الاجتماع التأكيد على كافة مدراء الادارات بمحافظات المنطقة على اهمية تفعيل الدفاع الذاتي بالمحاضن التعليمية والصحية بالمنطقة وجدولة التمارين والفرصيات اللازمة لتفعيلها وفق جدول زمني محدد ..واكد اللواء الحارثي خلال الاجتماع على اهمية التدريب على رأس العمل لرجال الدفاع المدني و اتخاذ التدابير اللازمة خلال الفترة القادمة خصوصا مع هطول الامطار ورفع درجة الجاهزية لمواجهة ما يصاحب الامطار عادة من حوادث وحالات طارئة
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..