×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طرح 1061 وظيفة للجنسين في القطاع الخاص.. الأحد المقبل

طرح 1061 وظيفة للجنسين في القطاع الخاص.. الأحد المقبل
تنومة - واس: أعلنت (9 ) شركات عن رغبتها في شغل (1061) وظيفة بالكفاءات الوطنية المؤهلة من الشباب والفتيات، وذلك عبر مركز التأهيل والتوظيف في غرفة الرياض، من بينها (835 ) وظيفة للشباب و (226 ) وظيفة للفتيات، وستجري المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر الجاري.
وسيبدأ التقديم على الوظائف يوم الأحد 18 أكتوبر بمقابلات خاصة للفتيات الحاصلات على الثانوية وما فوق لشغل (5 ) وظائف في شركة قطاع الشبكة للمقاولات المحدودة، تحت مسمى ( محاسبة، منشطة حسابات التواصل الاجتماعي) وستكون المقابلات بمقر الشركة التاسعة صباحا.
ويوم الاثنين 19 أكتوبر ستجرى المقابلات الشخصية للفتيات لشغل (200 ) وظيفة في شركة صناعات الأغذية المتحدة المحدودة (ديمة) تحت مسمى (عاملة إنتاج ) مخصصة للحاصلات على الابتدائية وما فوق، وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض التاسعة صباحا.
وفي ذات اليوم سيتم إجراء المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل (100 ) وظيفة في شركة زيد الحسين والوظائف تحت مسمي (موظف إداري، استقبال، حارس مراقب،محصل، أمن، مشرف أمن، بائع، سكرتير، فني حاسب آلي، معقب، مهندس زراعي ) مخصص للحاصلين على المتوسطة وما فوق، وستكون المقابلات الساعة التاسعة صباحا بمقر غرفة الرياض.
وستجري في نفس اليوم أيضا مقابلات الشباب لشغل (22 ) وظيفة تحت مسمي (محاسب، منسق إداري، موظف استقبال، مدخل بيانات، مساعد فني إنتاج ) في شركة الرياض للاستثمارات، مخصصة للحاصلين على الابتدائية وما فوق، وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا.
أما يوم الثلاثاء 20 أكتوبر ستجري المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على المتوسطة وما فوق لشغل (100 ) وظيفة في شركة زيد الحسين، تحت مسمى (موظف إداري، موظف استقبال، محصل، مراقب، حارس أمن، مشرف أمن، بائع، سكرتير، فني حاسب آلي، معقب، مهندس زراعي )، وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا.
وستجري في نفس اليوم أيضا المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل (55 ) وظيفية شركة العربية للعود، تحت مسمي (أخصائي شؤون موظفين، أخصائي توظيف، أخصائي سنترال، أخصائي مبيعات، مندوب خدمات مساندة ) وستكون المقابلات بمقر الشركة التاسعة صباحا.
وفي يوم الأربعاء 21 أكتوبر ستجري المقابلات الشخصية للفتيات الراغبات في شغل (21 ) وظيفة مخصصة للحاصلات على المتوسطة وما فوق للعمل في مقهى ركن بهجتي والوظائف تحت مسمى (نادلة، معدة عصير، كاشير، مقدمة طعام )، وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض التاسعة صباحا.
وسيتم في ذات اليوم إجراء المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل (546 ) وظيفة تحت مسمي (محاسب صندوق، خدمة عملاء، منسق توظيف ، مدقق حسابات، حاسب آلي) في الشركة السعودية للمتاجر الشاملة (كارفور ) مخصصة للحاصلين على الابتدائية وما فوق وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا.
كما سيتم في نفس اليوم أيضا المقابلات الشخصية للشباب لشغل (10 ) وظائف مصنع سفسير لتقنيات الطباعة وهي تحت مسمي (عامل خط إنتاج )، مخصصة للحاصلين على الثانوية، وستكون المقابلات بمقر الشركة.
وفي يوم الخميس 22 أكتوبر ستجري المقابلات الشخصية للشباب لشغل وظيفتين للحاصلين البكالوريوس للعمل في مجموعة محمد يوسف ناغي، تحت مسمّى (مدير خدمة عملاء، مدير مستودع )وستكون المقابلات بمقر الشركة التاسعة صباحا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..