×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور: ثقافية المجاردة تتغنى بحب الوطن في أمسية مميزة

برعاية وتقديم محافظ المجاردة

بالصور: ثقافية المجاردة تتغنى بحب الوطن في أمسية مميزة
المجاردة - وليد الشهري في أمسية من أمسيات الوطن الجميلة أقامت اللجنة الثقافية بمحافظة المجاردة امسية وطنية بعنوان “الوطن …… في عيون أبناء المجاردة ”برعاية و تقديم محافظ المجاردة الأستاذ عبدالله بن سعد الرعيني و ذلك بحضور رؤساء الدوائر الحكومية و الوجهاء و الأعيان في المحافظة وقد شارك محافظ المجاردة في احياء هذه الامسية كلا من الاستاذ محمد عبدالله الغاوي مدير فرع الزراعة بمحافظة المجاردة و الدكتور عبدالله جابر الشهري عميد كلية التقنية بمحافظة النماص و الشاعر هتان صليح الشهري و أدار الأمسية الأستاذ والأديب أحمد معيض الشهري عضو النادي الأدبي بأبها
انطلقت الأمسية بمقدمة وطنية رائعة للأستاذ أحمد معيض تغنى فيها بالوطن وفاح من سياق عباراته مسك الكلام عن الوطن قبل أن يقدم الضيف الأول سعادة محافظ المجاردة الأستاذ عبدالله بن سعد الرعيني و الذي تحدث عن الوطن واهمية المواطنة والحفاظ على النعم التي نعيشها . بعد ذلك تناول الحديث الضيف الآخر الاستاذ محمد بن عبدالله الغاوي مدير فرع وزارة الزراعة بالمجاردة والذي تتطرق في حديثه الجميل والشيق حول منجزات الوطن وعدد الكثير من الأمثلة الإجتماعية و الإقتصادية و السياسية والتي وضعت من هذا البلد في مقدمة الكثير من البلدان العالمية في الكثير من المجالات والجوانب , تحدث بعد ذلك عميد كلية التقنية بالنماص الدكتور عبدالله جابر الشهري عن المراحل التي مرت بها المؤسسة العامة للتدريب الفني والمهني وأبرز المنشأت و الإنجازات التي حققتها بفضل حكومتنا الرشيدة. وشارك الشاعر الأستاذ هتان صليح الشهري في هذه الأمسية بقصيدة شعرية بعنوان نداء الشهيد التي نالت استحسان الحاضرين ، بعد ذلك تداخل المشرف على المراكز الصحية والطب الوقائي بمحافظة المجاردة الأستاذ صالح بلقاسم الشهري حيث تحدث عن انجازات المملكة في المجال الصحي و نوه في كلمته إلى انطلاق الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة و المزمع إقامتها في شهر محرم 1437هـ ولمدة أربعة أسابيع .
وفي ختام الأمسية شكر رئيس اللجنة الثقافية بمحافظة المجاردة الأستاذ بلقاسم الربيع فرسان الأمسية على مشاركتهم الرائعة كما وجه شكره إلى جميع الحضور و دعا الجميع إلى تناول وجبة العشاء المعدة لهذه المناسبة .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..