×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

استمرار استقبال طلبات المرشحين للحصول على تراخيص حملات انتخابية بعسير

استمرار استقبال طلبات المرشحين للحصول على تراخيص حملات انتخابية بعسير
تنومة : لازالت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة عسير تستقبل طلبات تراخيص الحملات الانتخابية لمرشحي ومرشحات المجالس البلدية في دورتها الثالثة والذين أعلنت أسماؤهم ضمن القوائم الأولية للمرشحين والمرشحات في مراكز تسجيل المرشحين .

وقال رئيس اللجنة الإعلامية للانتخابات البلدية بعسير محمد بن علي البشري إن اللجنة الإعلامية التابعة للجنة المحلية للانتخابات البلدية ستتولى مهام استقبال طلبات تراخيص الحملات الانتخابية للمرشحين والمرشحات وذلك في مقر أمانة منطقة عسير في الدور الأرضي إدارة العلاقات العامة وكذلك الدور العاشر بمقر اللجنه المحلية ، أما بالنسبة للمحافظات والمراكز فسيكون من خلال المكاتب الانتخابية المساندة في البلديات ، أما المرشحات فسيتم استقبال طلبات تراخيص الحملات في مكاتب الخدمات المساندة نساء بالأمانة والبلديات

وأهاب البشري بالمرشحين والمرشحات المبادرة بتقديم طلبات التراخيص للحملات الانتخابية ليتمكنوا من بدء واستكمال إجراءات الحصول على التراخيص اللازمة لحملاتهم الانتخابية، حيث بدأ الاستقبال منذ يوم 17/12/1436هـ وسيستمر لمدة 15 يوماً وذلك وفقاً للائحة الحملات الانتخابية للدورة الثالثة ، والتي تنص المادة الثانية منها على أنه لا يجوز تنفيذ أي حملة انتخابية قبل الحصول على ترخيص من قِبَل اللجنة المحلية ، ولن يتم تسليم التراخيص إلا للمرشحين والمرشحات الواردة أسماؤهم في القائمة النهائية للمرشحين .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..