×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تنومة وجهة سياحية معتمدة في ارامكو

تنومة وجهة سياحية معتمدة في ارامكو
تنومة - بدر الطنيني حققت محافظة تنومة قفزة نوعية مميزة من خلال اعتمادها وجهه سياحية رئيسية بمنطقة عسير وذلك بفضل الله ثم بفضل ما تمتلكه المحافظة من مقومات سياحية مميزة تضعها في مقدمة المواقع الطبيعية متنوعة البيئات ثم بفضل تعاون وتكاتف أبناء المحافظة والإدارات الحكومية وعلى رأسها محافظ المدينة ورئيس البلدية حيث تم تسخير جميع الامكانيات الفنية والبشرية لخدمة هذا الجانب وتحقيق رؤية أمير المنطقة في مبادرة عسير وجهة سياحية طول العام والتي ستنعكس بتنوع الدخل لأبناء المنطقة عموماً ، حيث وجه محافظ تنومة جميع الإدارات للتعاون في إنجاح هذه الجولات السياحية وخدمة ضيوف المحافظة وبالمتابعة المستمرة لإنجاح ذلك كما تم فتح استراحة البلدية لمناسبة موقعها السياحي وخدماتها المميزة لفترة العشاء والغداء حيث كان عدد الضيوف أكثر من 60 سائح.
وقد شمل البرنامج زيارة الأستاذ فايز بن عبدالله بن دحدوح في دار الضيافة بمنزله وبكرم الضيافة المعهود استمتع السواح بأسلوب الكرم التنومي المميز ثم تم الانتقال إلى قاعة الجنادرية وزيارة متحف الأستاذ سليمان بن أحمد واستمع الجميع إلى شرح مفصل عن المتحف ومحتوياته وعن قاعة الجنادرية ثم استمتع الجميع بألوان الفلكلور الشعبي المميز من شباب تنومة وقد شكر المنظمون والسواح بكل التقدير والامتنان كل من شارك في هذا العرض المميز منذ وصولهم إلى تنومة بعد ذلك انتقل الجميع إلى استراحة البلدية للمشاركة في حضور المحاضرة التي نظمتها لجنة نادي أبها الثقافية بتنومة بعنوان "أثر الموروث الثقافي في الجذب السياحي" التي قدمها المستشار متعب المحمود.
عقبها انتقل الجميع إلى الأجنحة الفندقية بتنومة و التي تم اعتمادها من أرامكو السعودية لجودة الخدمات ومناسبة المساحات للايواء السياحي المريح.
ثم في اليوم التالي تم زيارة عدد من المتنزهات الطبيعية والقرى الأثرية والتي قامة البلدية بمتابعة نظافة المواقع وتوفير الحاويات ثم غادر الجميع المحافظة وهم يحملون ذكريات مميزة عن المنطقة والمحافظة وتاريخها وثقافتها وكرم أهلها واهتمام الإدارات الحكومية وجميع المسؤولين .
وكان يرافق الوفد المهندس ماجد محمد الشهري اول مرشد سياحي بالمنطقة والذي تقدم بجزيل الشكر والتقدير لمحافظ تنومة ورئيس البلدية لما قدموه من تسهيلات يخص بالشكر قسم الخدمات وجميع عمال النظافة الذين تواجدوا بالميدان لخدمة اسم تنومة وأهلها وكما تقدم بالشكر لرجل الأعمال عبدالرحمن بن مفرح لتقديمة كافة التسهيلات لتوفير السكن والايواء السياحي المميز والمنافس على مستوى المنطقة.

image

image

image

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فهد 22-11-1436 11:37 صباحاً
    تنومه مدينه جميله جدا
  • #2
    في الصميم 22-11-1436 01:12 مساءً
    اي سكن وفره ماله فضل بدراهم مو بلاش قال ايش قال رجل اعمال ههههههههمع نفسك عشان غرفتين اجرها عليهم
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..