×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نجاة مواطن من الموت بعد أن اصطدمت سيارته بجمل "سائب" في تنومة

نجاة مواطن من الموت بعد أن اصطدمت سيارته بجمل "سائب" في تنومة
تنومة : سعيد القرش كادت الحيوانات السائبة التي تعاني منها تنومة أن تتسبب صباح اليوم في موت مواطن على طريق الحصون لولا عناية الله به ، وذلك عندما اصطدمت سيارته من نوع هونداي بأحد الجمال السائبة الذي تفاجأ به واقفاً وسط الطريق .
وقد وقع الجمل على السيارة ثم سقط على الأرض ميتاً و أخرج السائق وهو بصحة وسلامة ولله الحمد .

مواطنون يتساءلون عن الحملة التي اعلن عنها المجلس البلدي والبلدية قبل عدة أشهر لجمع الحيوانات السائبة في تنومة ؟ وما أسفرت عنه ؟

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومة ولا احلى 19-11-1436 07:28 مساءً
    قسم بالله امس في الليل اني بغيت اصطدم حمارين على طريق الحصون عند روضة الاطفال والمشكلة ماني مسرع الحمدلله اني سلمت ؟؟؟؟في نفس الوقت تذكرت تصريح ابن زاهر يوم يقول انه بلغ البلدية بتجميع الحيوانات السائبة ولا صار شيء مما ذكر يعني قول بدون فعل
  • #2
    تنومي 20-11-1436 03:25 صباحاً
    الحمد لله على السلامة.
    يا جماعة الخير الحيوانات السائبة انتشرت بشكل مهول !!
    ما تدخل قريه أو حي الا والحيوانات اكثر من السكان ما بين قرود وحمير وكلاب وقطط اعزكم الله ,,
    وغالبيتها مصابه بأمراض وتعتبر ناقله لها ..والمشكلة تتفاقم ولم نرى قرار او اهتمام من الزراعة او البلدية لا نهاء معاناة المواطن من هذه المشكلة فالمزارع تأثرت وتهدمت ثمائلها من قطعان الحمير المنتشرة بأعداد هائلة اتمنى من الله ان تنحل هذه المشكلة عاجلا.
  • #3
    ابوعبدالله 21-11-1436 10:26 مساءً
    المشكله ان هذه الحيونات في تزايد وليس حمير فقط اصبح هناك البقر و الجمال وهي مملوكه لناس من ابناء تنومه ولكن لا مباله أو أحترام لحد تركوا هذه الحيونات تهيم في كل مكان تسبب الحوادث وتسبب خساير في الارواح وخساير ماديه ومعنويه ارجو التحرك ضد هذه الضاهره والتخفيف منها أو القضاء عليها .
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..