×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهلال يفوز على النصر ويحرز كأس السوبر

الهلال يفوز على النصر ويحرز كأس السوبر
متابعات : أحرز الهلال لقب كأس السوبر السعودي بعد فوزه على النصر بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى على استاد لوفتس رود بالعاصمة البريطانية لندن.

دخل النصر المواجهة بتشكيلة مكونه من حسين شيعان، خالد الغامدي، محمد حسين، عمر هوساوي، أحمد عكاش، عبدالعزيز الجبرين، شايع شراحيلي، أدريان، يحيى الشهري، فابيان، محمد السهلاوي. أما الهلال فمثله خالد شراحيلي، ياسر الشهراني، كواك، ديغاو، محمد جحفلي، محمد البريك، خالد كعبي، سلمان الفرج، محمد الشلهوب، ادواردو، ألميدا.

بدأت المباراة بسيطرة هلالية على مجريات اللعب، وتناوب لاعبوه في إضاعة الفرص. وبعد مرور ربع ساعة تمكن النصر من الرجوع لأجواء المباراة، وسنحت له فرصة مواتية للتسجيل عن طريق ركلة حرة نفذها فابيان ببراعة لكن القائم الهلالي رفض دخولها. ليعود بعدها الهلال ويحكم سيطرته على ما تبقى من الشوط الأول دون أن ينجح في هز الشباك رغم الفرص الكثيرة التي حصل عليها لاعبوه، وخصوصا البرازيلي ألميدا.

في الشوط الثاني تبادل الفريقان إضاعة الفرص وحرم القائم النصر من هدف بعد تصديه لتسديده شايع شراحيلي، ليرد بعدها ياسر الشهراني بتصويبه في القائم. وفي الدقيقة 63 تمكن البرازيلي كارلوس إدواردو من افتتاح التسجيل للهلال بعد هجمه منظمه قادها الشلهوب والشهراني الذي مررها عرضيه لادواردو الذي وضعها بسهوله في مرمى شيعان. وحاول بعدها النصر تعديل النتيجة وضغط لاعبوه بقوه مع دخول المهاجم نايف هزازي، إلا أن الهلال تمكن من السيطره على الأداء إلى أن أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الهلال بكأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..